الكرة المصريةرئيسي

باتشيكو يشيد بلاعبي الزمالك بعد الفوز على المقاولون

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك أن مواجهة المقاولون العرب كانت صعبة جدا مشيرا إلى أنه كان يعلم انه يواجه فريق قوي. أضاف باتشيكو أن الزمالك لم يبدأ المباراة بشكل جيد لكن بعد اول خمس دقائق عاد مرة اخرى.. موضحا أنه في الشوط الثاني تراجع أداء الفريق مشيرا إلى أن المقاولون استغل ذلك الامر خاصة أن طريقة اللعب لم تساعدنا في الخروج كثيرا للهجوم لكن الاهم هو الفوز والفريق الذي يريد تحقيق البطولة يقوم بجمع النقاط الأكثر.

أشار المدير الفني للزمالك إلى أنه يرى ان الدوري الموسم الحالي سيكون صعبا.. موضحا أن الجميع متساوٍ في الفنيات لكن الزمالك يدخل كل مباراة باحثا عن الفوز وليس الاداء مشددا على أنه سعيد بجميع اللاعبين. أوضح باتشيكو أن المقاولون اجرى تغييرات هجومية بلاعبين لديهم اطوال وهو ما جعله يدفع بمدافع ثالث قبل نهاية المباراة.. كاشفا عن أنه لم يبدأ بالمغربي أشرف بن شرقي بسبب عدم جاهزيته اللازمة.. مشددا على أنه محظوظ بامتلاكه لاعبين على اعلى مستوى موضحا أنه سوف يتواجد ايضا اللاعبون الذي لم يشاركوا اليوم خلال المباريات المقبلة.

وعن يوسف اوباما لاعب وسط الزمالك أكد باتشيكو أنه خاض مرانا واحدا فقط لذلك كان من الصعب مشاركته اليوم ولا يعلم مدى قدرته على المشاركة في المباراة المقبلة.. موضحا أن الفريق لديه شيكابالا الذي يلعب بشكل مميز في مركز صانع الالعاب ونفس الامر لبن شرقي وأحداد ومن الممكن ان نرى لاعبا ثابتا اخر غير اوباما في هذا المركز.

كان الزمالك قد حقق الفوز على المقاولون بهدفين دون رد في افتتاح الدوري بالمباراة التي أقيمت على استاد الكلية الحربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض