تقاريررئيسي

رمضان صبحي VS مجدي قفشة “إنجازات وإخفاقات”

محمد مجدي أفشة معشوق الأهلاوية

بعد تتويج الأهلي ببطولة الأهلي الأفريقية للمرة التاسعة في تاريخه بأقدام أقشة في شباك الزمالك قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة يوم الجمعة الماضي في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد القاهرة.

أصبح محمد مجدي أفشة معشوق الأهلاوية بعد هذا الدف الذي حسم البطولة الأغلى والبعيدة منذ 7 سنوات لأول مرة عن الظاهلي في القرن الـ21.

ومن هنا وضعت جماهير الأهلي أفشة الذي أتى من بيراميدز وضحى بالمال، في مقارتة مع رمضان صبحي الذي رحل الأهلي لبيراميدز بسبب المال في الوقت الذي كان يحتاج فيه المارد الأحمر لخدمات اللاعب.

حيث أكد أفشة في تصريحات، أنه حقق حلمه باللعب للفريق الأحمر، مبديا سعادته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا. وقال أفشة في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: ” الحمد لله على التتويج باللقب، هذه اللحظات الأجمل في حياتي، شرف لي وضع اسمي في تاريخي النادي الأهلي، وأسعى لتحقيق المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “عندما كنت في بيراميدز، كانت رغبتي الأكيدة اللعب في النادي الأهلي، والكابتن أحمد حسن كان موجود معي في كل التفاصيل وطالبني بالصبر والاجتهاد، وهو كان يقف بجانبي، من أجل تحقيق حلمي بارتداء القميص الأحمر”.

وواصل أفشة: “الأهلي كان اختياري الأول والأخير، وكان حلم حياتي اللعب بين صفوفه، وتحدثت مع الكابتن أحمد حسن وأبلغته بأنني لن ألعب لغيره، وهو ساندني بقوة ودعمني من أجل الرحيل عن بيراميدز والانتقال لصفوف الأهلي”.

بينما كانت تصريحات رمضان صبحي غريبة بعض الشئ وأثارت غضب جماهير الأهلي.

حيث قال في أول تصريحات رسمية عقب انضمامه لبيراميدز: “انتقلت لبيراميدز ليس من أجل المال، لأن النادي مثل أندية أوروبا بالظبط وطموحنا تلاقى سوياً”.

وأضاف: “قرار انتقالي لبيراميدز قراري أنا لوحدي، ولم يتدخل أي طرف سواء كان شريف إكرامي أو إكرامي الشحات، والموضوع بالنسبة لي تحدي ويعجبني تفكيرهم وطريقتهم لا تختلف كثيراً عن ما رأيته في الاحتراف الخارجي”.

وتابع رمضان صبحي: “مدة العقد 5 سنوات دون الكشف عن المقابل المادي، وكان عبدالله السعيد و علي جبر أول المهنئين لي بالانضمام لبراميدز وتواجد لاعبين كبار بالتأكيد سر انضمامي لبيراميدز”.

وأرسل الأهلي القائمة الأولى للفريق الأول لكرة القدم، إلى اتحاد الكرة لم تشمل الثلاثي ‏‏«أليو بادجي، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ».‏

ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري التي تقام مساء اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة ‏كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض