الأهليرئيسي

محمد فضل: لا نية لتأجيل الدوري تحت أي ظرف في الموسم الجديد

استكمال المسابقة في ظل اتباع الإجراءات الإحترازية

أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه يتوجه بالشكر لعماد متعب وحازم إمام وأحمد حسام ميدو على تلبية الدعوة لإجراء قرعة الدوري الممتاز للموسم الجديد، وهذا يزيد من القيمة التسويقية للدوري خاصة أن القرعة غير موجهه وهذه صناعة كرة القدم في العالم.

وأضاف أن تم الإعلان عن لوجو الدوري وهى خطوة مهمة جدًا والهدف منها ربط اللوجو بالمنتج ومن قبل كان شعار الدوري نفس شعار اتحاد الكرة كان صعب ويتمنى أن الخطوات القادمة تكون ناجح ويستكمل الدوري بشكل جيد.

وأشار أن مصر هى الدولة الوحيدة التي استطاعت استكمال المسابقة في ظل اتباع الإجراءات الإحترازية في جميع الأقسام،ويتمنى أن يكون الدوري الجديد منتظم، موضحًا أن هناك صعوبات لكن لديهم ثقة في مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات.

وأوضح أن ضغط المباريات شيء طبيعي في العالم والنتيجة النهائية لهذا الضغط وصول بيراميدز لنهائي الكونفدرالية ووصول الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال افريقيا بالإضافة إلى مستوى المنتخب الوطني.

وأكمل أن أي مؤجلات بالدوري ستكون نتيجة للظروف القهرية أو بسبب أمني والموضوع منتهي بمجرد إعلان جدول الدوري ولا نية للتأجيل تحت أي ظرف، الفريق الذي تظهر به اصابات كورونا يشارك باقي القائمة التي تضم ٣٠لاعب بخلاف الناشئين وهذا أمر فني لا دخل لاتحاد الكرة في هذا الأمر .

وعن الاستعدادات لنهائي دوري أبطال افريقيا قال: “استعدادات طبيعة يليق باسم مصر سبق لمصر تنظيم بطولتين افريقيا للكبار وتحت ٢٣سنة وهذا استكمال المشوار بالتعاون مع الاتحاد الأفريقي، واليوم سيحدد الأمن العدد النهائي لحضور الجمهور ، ومصر تنظم السوبر الأفريقي ويقام يوم ١٠ ديسمبر المقبل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض