الكرة المصريةرئيسي

أبو الفتن: “الأهلي هيشيل تلاته من الزمالك في نهائي أفريقيا”

مازال المعلق الرياضي أحمد الطيب يثير الفتنة والتعصب وغضب جمهور الاهلى ويؤكد دائماً انتمائه للقلعة البيضة والتقليل من النادى الاهلى
حيث صرح أن الزمالك قادر على الفوز على الأهلي في مباراة القمة والمحدد لها يوم 27 من الشهر الجاري في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن توقعاته لنتيجة المباراة قال الطيب في تصريحات فضائية، أنه يعتقد أن الزمالك سيكون الأقرب لتحقيق الفوز على الأقل بثلاثة أهداف، لامتيازه في الجانب الهجومي عن الأهلي، وتميز لاعبيه بتبادل الأدوار بشكل رائع فيما بينهم.

وأكد الطيب، أن خط هجوم الزمالك هو الأقوى في الوطن العربي مشددا على ضرورة فوز الثانئي ساسي وطارق حامد بجائزة أفضل خط وسط في مصر رغم فوز الاهلي بالدوري هذا الموسم.

وأطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مبادرة “مصر أولا.. لا للتعصب”، لوزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بمناسبة المباراة التاريخية لنهائي البطولة الأفريقية بين الأهلي والزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، وتقام مائدة مستديرة، اليوم الخميس 12 نوفمبر الجاري بمقر المجلس ماسبيرو.

وأكد صبحي، أن مبادرة نبذ التعصب مستمرة، وتعتبر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في 27 الشهر الجاري، لبنة وبداية هذه المبادرة.

كما طالب محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول أمس أثناء حفل تكريمه بتهدئة الأجواء قبل المباراة لتحسين صورة الكرة المصرية أمام العالم، خاصة ان هذا اللقاء سيتابعه الملايين على مستوى العالم.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي أفريقيا يوم 27 من الشهر الحالي لاول مرة في تاريخ الكرة الافريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض