أخبار المحترفينرئيسي

وزير الرياضة يكرم محمد صلاح غدا

قرر اتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني إقامة حفل تكريم لمحمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر غدا الأربعاء في معسكر الفراعنة بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والعديد من رموز الكرة المصرية، وأبرزهم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن شحاته المدير الفني السابق للفراعنة.

يأتي ذلك في إطار الاحتفاء بإنجازات صلاح مع فريقه الإنجليزي في الفترة السابقة وتحطيم العديد من الأرقام القياسية في البريميرليج.

وكان وزير الشباب والرياضة، قد شهد تدريب المنتخب الوطنى الأول، بحضور اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، في إطار استعدادات المنتخب الأول لمباراتى توجو ذهابا و إيابا والمقرر لهما يومى 14 و 17 نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

وخلال اللقاء ، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ثقته الكبيرة في جميع لاعبي المنتخب الوطني، والجهاز الفني للمنتخب، وحثهم على بذل أقصى جهد خلال المباريات الأفريقية، للحصول على بطاقة التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية القادمة، مؤكدًا دعم القيادة السياسية لحظة بلحظة لكافة المنتخبات الوطنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض