رئيسيملاعب العالم

“انعكاس عادل” جو غوميز يحلل تعادل ليفربول ومانشستر سيتي

يعتقد جو غوميز أن النقطة التي حصل عليها ليفربول خارج أرضه أمام مانشستر سيتي مساء الأحد كانت بمثابة مكافأة عادلة بعد انتهاء المباراة بنتيجة 1-1
ومنح محمد صلاح التقدم للضيوف من ركلة جزاء في الربع ساعة الأولى، قبل أن يدرك جابرييل جيسوس التعادل في الدقيقة 31.

وتعليقًا على المباراة، قال غوميز للموقع الرسمي: “أتيحت لنا الفرص. أعتقد أنه قد يكون انعكاسًا عادلًا للمباراة في النهاية. كان هناك بعض القرارات المحبطة في بعض الأحيان لكنني اعتقدت أننا بدأنا المباراة بشكل جيد وكان لدينا الحدة في الشوط الأول”.

“الوضع أصبح أبطأ قليلًا في الشوط الثاني، وأعتقد أن كلا الفريقين كانا أكثر تحفظا قليلًا. في نهاية اليوم، نحن نعرف مدى جودة مانشستر سيتي وقد عدنا من ملعبهم وحصلنا على نقطة، لذلك أعتقد أننا يجب أن نتقبل ذلك”.

“كما قلت، إنه ليس مكانًا سهلاً للمجيء إليه، وعلينا أن نتقبل أننا حظينا بالفرص، وكذلك هم أيضًا. لذا أعتقد أن النقطة ما هي إلا انعكاس عادل للمباراة. سنذهب إلى فترة التوقف الدولي الآن ونأمل أن نعود جميعًا بصحة جيدة ومستعدون للانطلاق”.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة مانشستر سيتي بعدما لمست الكرة يد غوميز، لكن دي بروين أهدرها، وحول قرار لمسة اليد، علق غوميز: “لن أعترض على أنها لمست يدي ولكن في النهاية كنت أعود تجاه المرمى والجميع يعرف القوة التي يمكن أن يسدد بها دي بروين الكرة”.

“إنها مجرد حركة طبيعية بالنسبة لي أن أركض. لم أحاول وضع ذراعي تجاه الكرة، لقد حدث ذلك بشكل سريع. في النهاية، هذا هو قرار الحكم. هناك محادثة مستمرة تدور حول هذا القانون وما يحدث، ولكن عليك فقط المضي قدمًا وقبول ما حدث”.

غوميز شارك في دفاع ليفربول إلى جانب جويل ماتيب في ملعب الاتحاد، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يبدأ فيها الثنائي معًا في قلب دفاع الريدز، ويبدو أن المدافع الإنجليزي متحمسًا لهذه الشراكة.

وتابع المدافع البالغ من العمر 23 عامًا: “الكل يعرف كم هو جيد، وبالنسبة لي فهو من الطراز العالمي. من الواضح أننا نفتقد فيرجيل كثيرًا لكني أستمتع باللعب مع جويل وعلينا فقط الاستمرار في التقدم ومواصلة جمع النقاط معًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض