الأهليرئيسيعاجل

نجاح كبير لندوة الإقرار الضريبي الإلكتروني

مقر النادي الأهلي بالجزيرة شهد اليوم، الثلاثاء، إقامة ندوة عن كيفية تقديم الإقرار الضريبي الإلكتروني، وسط حضور مكثف من جانب أعضاء النادي وممثلي الإدارات المختلفة، خاصة أنها خطوة غير مسبوقة بأن يتم تنظيم فعاليات خاصة بملف الضرائب بالأندية بشكل عام.

وعقدت الندوة في صالة راتب، وحرص عدد كبير من أعضاء النادي على المشاركة بها، والتفاعل مع وفد مصلحة الضرائب المصرية، بخصوص الملفات التي تم طرحها ومناقشتها حول أهمية وكيفية تقديم الإقرار الضريبي الإلكتروني.

وقامت الإدارة التنفيذية للنادي بوضع ترتيبات عديدة، مما أسهم في تحقيق نجاح كبير للندوة التي شهدت حضور المستشار سامي العوضي، المستشار الضريبي لمجلس إدارة النادي، وعماد حلمي المدير المالي، وريم الدسوقي مدير العلاقات العامة، بينما حضر من مصلحة الضرائب الأستاذ محمد عبد الصمد، وكيل وزارة بمصلحة الضرائب، والدكتور عرفان فوزي، رئيس مركز التدريب الضريبي، والمستشار سعيد فؤاد مستشار رئيس مصلحة الضرائب، ورجب محمد محروس مدير مكتب رئيس المصلحة، والدكتور سيد صقر مستشار رئيس المصلحة.

وخلال الندوة تمت مناقشة أهمية الإقرارات الضريبية وما تمثله من دعم لخزانة الدولة، تزامنًا مع التحول الإلكتروني والرقمي في كل مؤسسات الدولة.
وفي ختام الفعاليات تم إهداء درع وعلم النادي إلى المشاركين بها، تأكيدًا للعلاقات القوية التي تجمع الأهلي وكل مؤسسات الدولة.

وجاءت إقامة الندوة في إطار جهود مجلس إدارة النادي للتعريف بأهمية تقديم الإقرارات الضريبية، تماشيًا مع توجهات الدولة، وفي إطار الدور المجتمعي للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض