تقاريررئيسيملاعب العالم

كلوب يتحدث عن إصابة فابينيو واستبدال هندرسون

سيكون على ليفربول الانتظار لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها فابينيو في المباراة التي فاز فيها الريدز على ميتييلاند الدنماركي بهدفين نظيفين في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

وكان لاعب الوسط البرازيلي قد تعرض لإصابة عضلية في الدقيقة 29 من زمن المباراة دون تدخل من أي من لاعبي الفريق الدنماركي، واضطر يورغن كلوب لاستبداله بالمدافع الشاب ريس ويليامز.

 

وبسؤاله عن حجم إصابة فابينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد المباراة، قال كلوب: “لا أعلم في الوقت الحالي. إنها إصابة عضلية، وربما سنعرف حجمها صباح الغد”.

 

علاوة على ذلك، تحدث المدرب الألماني عن السبب وراء إخراج جوردن هندرسون والدفع بجيني فينالدوم بين شوطي المباراة، مؤكدًا أن القائد لا يعاني من أية إصابة.

 

وأضاف مدرب ليفربول: “هندرسون أعرب عن رغبته في الاستمرار في اللعب، ولكننا كنا قد اتخذنا قرارنا قبل المباراة بمشاركته في الشوط الأول ومشاركة جيني في الشوط الثاني. أخبرني أنه يريد مواصلة اللعب، ولكني لم أرد أن أخاطر به. فينالدوم قدم أداءً جيدًا، وأعتقد أن كلاهما استفاد من اللعب لشوط واحد”.

 

وعنما إذا كان جويل ماتيب سيعود إلى تشكيل ليفربول في مباراة السبت القادم ضد ويست هام في الدوري الإنجليزي، قال المدرب الألماني: “لا أعلم. سنرى. انظر، إذا كان الأمر يتعلق بمباراة واحدة، أو إذا كانت آخر مباراة لنا في الموسم، فربما كنا سنقوم بتجهيز هذا اللاعب أو ذاك لخوض تلك المباراة، ولكننا نلعب مباراة كل ثلاثة أيام وسنكون في حاجة إلى لاعبينا باستمرار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض