الصالة المغطاةرئيسي

عمرو رضا: حققنا إنجازات مميزة هذا الموسم.. ومجلس الإدارة يوفر كل سبل الدعم

عمرو رضا، المدرب العام لفريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي، أشاد بسيد لاشين بعد تجديد عقده مع النادي، مؤكدًا أن اللاعب مكسب من مكاسب فريق تنس الطاولة، خاصة أنه يحظى بثقة الجهاز الفني للفريق في أي مباراة وأي بطولة.

 

وأكد عمرو رضا أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لم يدخر أي جهد من أجل تحقيق احتياجات فريق تنس الطاولة، وتجديد عقود اللاعبين المميزين والعناصر الأساسية، للحفاظ على المستوى العام للفريق والفوز بكافة البطولات والألقاب.

 

وأوضح عمرو أنه تم تجديد عقود كل من خالد عسر ويسري عبد العزيز وكريم عبد العزيز، بالإضافة إلى لاعبي فريق الناشئين تحت 18 سنة مروان عبد الوهاب ومروان جمال وبرهامي.

 

وأضاف المدرب العام أن الفريق نجح في تحقيق عدد من البطولات والأرقام المميزة خلال هذا الموسم رغم صعوبته، نظرًا لتوقف كورونا، ومنها البطولة العربية التي كانت الأصعب على الإطلاق، بالإضافة إلى بطولة الدوري التي نجح الأهلي في تحقيق رقم قياسي جديد خلالها بالفوز بكل المباريات 3/0.

 

ووجه عمرو رضا رسالة إلى الجماهير، مؤكدًا ضرورة دعم الفريق والوقوف خلفه من أجل الفوز بكل البطولات، وتعهد لهم بالحفاظ دائمًا على المركز الأول للفريق.

 

واختتم عمرو رضا حديثه بتوجيه التهنئة إلى الفريق الأول لكرة القدم بعد تخطيه قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الوداد المغربي، مؤكدًا مساندة جميع فرق النادي لهم في المباراة النهائية لتحقيق البطولة وإسعاد الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض