تقاريررئيسيملاعب العالم

آرنولد يعلق على الفوز أمام ميتييلاند وتأثير ديوجو جوتا وتقدم ريس ويليامز

أبدى ترينت أليكساندر-آرنولد سعادته بعد الفوز بالنقاط الثلاث على ميتييلاند، كما علَّق على العروض اللافتة للثنائي ديوجو جوتا وريس ويليامز في فوز ليفربول 2-0 مساء الثلاثاء.

واحتل الريدز صدارة المجموعة في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بعد أن سجل جوتا الهدف رقم 10000 للنادي في جميع المسابقات، فيما أكد محمد صلاح الفوز بركلة جزاء قبل انتهاء المباراة.

 

ليفربول اضطر إلى إجراء تغيير مبكر بعد إصابة فابينيو، وتم استبداله بريس ويليامز، الذي خاض رابع مباراة له مع الفريق الأول.

فيما يلي التصريحات الكاملة لترينت أليكساندر-آرنولد للموقع الرسمي عقب الفوز على ميتييلاند.

 

فوز وشباك نظيفة لكنها كانت ليلة صعبة..

” نعم، كان الأمر دائمًا صعبًا. إنه دوري أبطال أوروبا، لذلك لا تتوقع أبدًا مباراة سهلة. لكننا حافظنا على شباكنا نظيفة، ونحن سعداء بذلك، ولعبنا بشكل جيد. لقد قمنا بعملنا. لم تكن أفضل مباراة لنا ولكننا أنجزنا المهمة. ثلاث نقاط في مجموعة صعبة، لا تأخذ ذلك كأمر مسلم به، وضعنا أنفسنا في مركز لائق. نأمل أن نكون قد وضعنا الأساس للعمل الآن ونأمل أن نواصل التقدم والعمل الجاد”.

حققتم الفوز في وقت لا يبدو فيه أن لديكم أي توفيق، كما أن خروج فابينيو مصابًا بعد نصف ساعة لخصت الوضع قليلًا..

“من الواضح أنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ولعب بشكل لا يصدق في المباريات القليلة الماضية. هذا يحدث وهو أمر مخيب للآمال، آمل ألا يغيب لوقت طويل لأننا سنفتقده. ربما يكون هذا المركز -قلب الدفاع- خاليًا قليلًا في الوقت الحالي على أقل تقدير، لكن لدينا فريقًا رائعًا، لقد رأيت ريس ويليامز يشارك ويقوم بعمل من طراز عالمي. في هذه السن المبكرة مع القليل من الخبرة، لا يمكن تصديقه ما يقدمه فهو لم يخطئ أبدًا. قدم عملًا جيدًا وأعتقد أنه أمامه مستقبل مشرق”.

كانت فرصة كبيرة لريس ويليامز الليلة وقد تكون فرصة كبيرة له من الآن فصاعدًا. من المرجح أنك ستكون الشخص الذي يعتمد عليه للحصول على المشورة، خاصة وأنك مررت بنفس المسار…

“أعتقد أنه لاعب رائع، لقد أظهر ذلك خلال الأسابيع القليلة الماضية. لم يكن معنا كثيرًا الموسم الماضي لكنه جاء هذا الموسم وأظهر كم هو لاعب جيد. من الواضح أن المدير الفني يثق به كثيرًا وقد لعب بضع دقائق. من الصعب أن تجد نفسك تشارك في المباريات الكبيرة، ومن الصعب أن تؤدي، لكنه لم يخطئ أبدًا. لذلك أعتقد أنه سيكون بالتأكيد في أفكار المدير الفني، آمل أن يكون متواجدًا في الأسابيع المقبلة”.

لقد ساهمت في هدف ديوجو جوتا، لقد كان هدفًا رائعًا للفريق، إنه حضر سريعًا على أرض الواقع، أليس كذلك؟

” هذا بالضبط ما تريده من صفقة جديدة، لقد دخل مباشرة في الأجواء داخل الملعب وخارجه، إنه يعمل بشكل جيد معنا، ويعمل بشكل جيد بالنسبة لنا، أعتقد أننا جميعًا لاحظنا ذلك عندما لعبنا ضده في المواسم القليلة الماضية في ولفرهامبتون وكم هو لاعب جيد. لذا فإن وجوده في فريقنا الآن هو شيء يسعدنا. كما قلت، فقد وصل سريعًا إلى أرض الواقع وأتمنى أن يكون هناك العديد من الأهداف والمزيد من النجاح معه في الفريق”.

لقد سارت النتيجة كما هو مخطط لها، لكنها كانت أول تجربة لنا في ليلة أوروبية هنا بدون حشد جماهيري. لا يصبح الأمر طبيعيًا بدون الصخب الجماهيري، أليس كذلك؟

” لا، من الواضح أننا نفتقد المشجعين كثيرًا. إنه شيء كان علينا أن نحاول التكيف معه ولكن لن نشعر بأنه طبيعي أبدًا، خاصة في مباراة دوري أبطال أوروبا، هناك دائمًا شيء مميز في الأجواء. لذلك نحن نفتقد المشجعين كثيرًا. نأمل أن يكونوا سعداء بالمشاهدة من المنزل ومن أي مكان. نحن سعداء بالنتيجة ونأمل أن نتمكن من التقدم ونأمل أن نراهم قريبًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض