الأهليالصالة المغطاةرئيسي

سيد لاشين: سعيد بالتجديد للأهلي.. وهذه رسالتي للفريق الأول لكرة القدم

سيد لاشين، قائد فريق رجال تنس الطاولة بالنادي، عبر عن سعادته بتجديد عقده مع الأهلي، مؤكدًا أنه سيواصل العمل لحصد المزيد من البطولات محليًّا وقاريًّا.
وقال لاشين: «أشكر مجلس إدارة النادي على الدعم الذي يقدمه لفريق تنس الطاولة، والحفاظ على قوامه الرئيسي، لمواصلة المنافسة على الفوز بكل البطولات».
وأضاف: «فريق تنس الطاولة يسير بخطى ثابتة، وحقق نجاحات الموسم الماضي، ومن بينها لقب البطولة العربية في شهر سبتمبر 2019، وعاد إلى المنافسات المحلية ليحصد بطولة القاهرة قبل التوقف بسبب وباء فيروس كورونا».
وأكد قائد فريق تنس الطاولة بالنادي أن توقف النشاط تسبب في ضغط كبير على اللاعبين، بسبب عامل ضيق الوقت قبل خوض المباريات، ولكن الجهاز الفني قدم الدعم الفني والبدني، ونجح في تجهيز كل العناصر لاستعادة لياقة المباريات في أسرع وقت.
وقال: «تعاهدنا على تحقيق جميع البطولات التي يشارك بها الفريق محليًّا بعد تأجيل البطولة العربية بسبب ظروف الطيران».
وحرص سيد لاشين على توجيه رسالة إلى الفريق الأول لكرة القدم بعد الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن جميع المنتسبين للنادي الأهلي ينتظرون تحقيق البطولة بغض النظر عن اسم المنافس، بعد الأداء المتميز الذي ظهر به الفريق في المباريات الأخيرة مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.
وطالب لاشين الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بمزيد من التركيز من أجل الفوز بالبطولة وإسعاد ملايين الأهلاوية.
ووجه قائد فريق تنس الطاولة رسالة إلى مؤمن زكريا، قال فيها: «إن شاء الله تعود قريبًا إلى الملاعب، وننتظرك مع الفريق للمشاركة في تحقيق البطولات».
واختتم لاشين تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي قادر على المنافسة بقوة على كل البطولات والمسابقات، ودائمًا يسعى إلى المركز الأول وحصد البطولات ولا يقبل بديلًا عن منصات التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض