الأهليرئيسي

سيد غريب يعدد مزايا معسكر الإسماعيلية ويشيد بلاعبي أهلي ٢٠٠٦

سيد غريب، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦، أشاد بالدور الذي قامت به إدارة النادي ومسئولي قطاع الناشئين لإقامة معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية، مؤكداً أن جميع الفرق استفادت منه بشكل كبير للغاية، فضلاً عن الاختيار المتميز للمكان.

وتحدث غريب عن فريق مواليد 2006بشكل خاص، مؤكداً أنه استفاد كثيراً من المعسكر، حيث لعب ٣ مباريات ودية فاز بها جميعاً، كما خاض ١٢ مراناً على مدار الأسبوع، بواقع مران صباحي وآخر مسائي، وقدم اللاعبون مستويات مميزة خلال المباريات والتدريبات.

وأكد غريب أن خالد بيبو مدير قطاع الناشئين كان حريصا على متابعة المباريات الثلاث، وأشاد بمستوى اللاعبين، مشيرا إلى التشيكي مايكل بروكيش المدير الفني للقطاع عقد ٤ محاضرات مع الجهاز الفني واللاعبين خلال المعسكر لتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية وإصلاح الأخطاء، وقد أبدى سعادته بمستوى لاعبي فريق ٢٠٠٦، وأكد أنهم جيل مميز للغاية.

واختتم سيد غريب تصريحاته مؤكدا أن فريق ٢٠٠٦ جاهز للمشاركة في بطولة الجمهورية، بعدما خاض فترة إعداد مميزة، وحقق نتائج جيدة خلال مبارياته الودية، كما أن جميع اللاعبين أصبح لديهم شخصية الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض