الكرة المصرية

مرتضى منصور: قررنا تقديم مذكرة للمحكمة الرياضية بشأن تأجيل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تحدث المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل كواليس الساعات الأخيرة بالنادي وموقف القلعة البيضاء من خوض مباراة الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز والمقرر اقامتها مساء 26 أكتوبر الجاري في الجولة الختامية للفريقين بالبطولة المحلية.
وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ليوم 1 من نوفمبر المقبل.
وأكد مرتضى منصور أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي بالنادي هو صاحب قرار الموافقة على خوض مباراة الإسماعيلي في الدوري يوم 26 أكتوبر الجاري، بعدما أعلنت لجنة المسابقات موعد المباراة، مضيفاً أن مباراة الدراويش ستكون بروفة للمواجهة المقبلة ضد نادي الرجاء، وباتشيكو قال لا أريد من الجماهير ان تحبطني، وأريد منهم الوقوف خلف الفريق”.
وشدد رئيس نادي الزمالك: “المدير الفني باتشيكو الذي طلب إقامة مباراة الإسماعيلي في الدوري في هذا الموعد، لذلك كنت أقول إنه ليس كل ما يعرف يقال، وأنه لا توجد مؤامرة، وجماهير الزمالك لا تعرف شيء، وإن شاء الله سنفوز، وأن أمير مرتضى يعد مذكرة حاليا لإرسالها خلال 24 ساعة على يد محامٍ إيطالي إلى المحكمة الرياضية الدولية، مدون بها كل ملابسات التأجيل، وهذه حقوق النادي التي أحافظ عليها”.
وأضاف: “الخطيب وافق على التأجيل لمدة شهر، أما أنا وافقت لمدة أسبوع والدنيا اشتعلت رغم أنه لشفاء المصابين، وأحمد أحمد يعيش أضعف أيامه بسبب اقتراب الانتخابات، وهذا الأمر احتسب في صالح الزمالك”.
واختتم: “لدي لاعبين مصابين أيضًا، هناك محمود علاء وفرجاني ساسي عائد من الإصابة بفيروس كورونا، وحازم إمام وعبد الشافي وشيكابالا”.
واختتم: “الزمالك لا يخاف وفاز على الرجاء بالقوة الضاربة في المغرب ولن يخاف في القاهرة، وذلك بجانب عودة المصابين مثل شيكابالا ومحمود علاء وفرجاني ساسي”.
وأوضح: “سألت أشرف بن شرقي عن الذين لم يلعبوا اللقاء الماضي من فريق الرجاء، وأبلغني أن الرجاء لعب بكل الأساسيين، ما المشكلة إذن؟”.
واختتم: “فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، أتخذ قرارًا مع كاف بتأجيل المباراة، ويذهب في المغرب ويقول إنه المسيطر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض