الكرة المصرية

حلمي طولان: تأجيل مباراة الرجاء في صالح الزمالك

أكد حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أن أداء الفريق منذ عودة النشاط كان أكثر من رائع بعد تقدمهم بجدول الدوري بالروح العالية والإلتزام كلها عوامل أدت إلى النتائج الطيبة التي حققها الفريق وتوجه لهم بالشكر والتحية على مجهودهم.
وأضاف أنه مستمر مع إنبي للموسم الجديد إلى الآن، ويمتلك عروض لتدريب أندية أخرى لكنه مرتبط بتعاقد مع النادي للموسم المقبل، مؤكدًا لم يتم تحديد الصفقات الجديدة التي يحتاجها الفريق للموسم المقبل مع الإدارة حتى الآن، مشيرًا أن هناك محاولة من إدارة النادي للتفاوض مع الأهلي لاستمرار اللاعب محمد شريف مع إنبي.
وأوضح أن النادي الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا في مباراة العودة بعد تحقيق نتيجة جيدة جدًا في مباراة الذهاب، وأيضًا فريق الزمالك قادر على حسم التأهل خاصة بعد عودة مشاركة مجموعة من اللاعبين منهم محمود علاء وفرجاني ساسي وحازم إمام وتواجد هؤلاء اللاعبين يمنح الفريق القوة.
وتابع أن في حالة تأجل مباراة الزمالك أمام الرجاء بسبب سيكون في صالح الزمالك نظرًا لعدد الاصابات داخل الفريق وعودتهم مهمة، ويتمنى أن يكون النهائي بين الأهلي والزمالك وهذه أمنية كل مصري، والفريق الأفضل والأكثر تركيزًا وإلتزامًا داخل الملعب هو القادر على حسم اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض