تقاريرملاعب العالم

تقرير.. الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين في كبرى الصحف الأوروبية

الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
عودة مختلفة لبيل
عاد جاريث بيل للعب من جديد في صفوف توتنهام، ولكن هذه المرة كانت مختلفة تمامًا خاصة مع ظهوره الأول الذي شهد مفاجأة مدوية من وست هام يونايتد.

توتنهام كان متقدمًا بثلاثية نظيفة حتى دخل جاريث بيل وأهدر فرصة تسجيل الهدف الرائع، لتتوالى أهداف وست هام بعدها حتى أدرك التعادل في الوقت القاتل.

لطمة قوية لليفربول

تلقى ليفربول لطمة قوية بانتهاء موسم فيرجل فان دايك مدافع الفريق مع الفريق بعد تأكد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

فان دايك أصيب بعد تدخل قوي من جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، لتثبت الفحوصات التي خضع لها اللاعب حاجته لجراحة في الركبة والغياب لمدة قد تصل إلى ثمانية أشهر.

ميرور
حزن في مدريد
حالة من الحزن تسود على جماهير ريال مدريد بعد التألق الكبير لخاميس رودريجيز مع إيفرتون خلال الموسم الجاري للدوري الإنجليزي.

رودريجيز تم الاستغناء عنه من جانب ريال مدريد لإيفرتون، في الوقت الذي يعاني فيه الفريق الإسباني هجوميًا بينما يتألق الكولومبي مع ناديه الإنجليزي.

ذا صن
يونايتد يمنح الأمل لسانشو
منح مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الأمل لجيدون سانشو لاعب بروسيا دورتموند الألماني، مع فتح المجال للتعاقد معه خلال الصيف القادم بعد فشل الصفقة في الفترة الماضية.

مسؤولو مانشستر يونايتد اعترفوا بأنهم “أخطأوا في تقدير الموقف” خلال الصيف الماضي، لتظل الخطوط مفتوحة مع دورتموند حتى الصيف القادم.

الصحافة الإسبانية
ماركا
رسالة زيدان
عقد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، مع اللاعبين بعد الهزيمة المفاجئة أمام قادش.

وقال زيدان للاعبي فريقه عقب الهزيمة: “نفتقر للفعالية والمرونة وهذا ما علينا مواجهته بكل صراحة في ذلك التوقيت، لا يمكن أن نعود إلى الملعب بهذا الأداء مرة أخرى”.

موندو ديبورتيفو
اعتذار باريخو
سجل دانيل باريخو لاعب فياريال هدفاً في فريقه السابق فالنسيا، ولكنه رفض الاحتفال.

وبعد تسجيله لهدف التقدم لفياريال، رفض باريخو الاحتفال رافعاً يده معتذراً تقديراً لفريقه السابق.

آس
شكوك حول راموس
تحوم الشكوك حول سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، من اللحاق بمباراة شاختار دونتسك بدوري أبطال أوروبا، بعد إصابته في الركبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض