الكرة المصريةتوك شو سبورت

محمود الشامي: علاقة الأندية بالجبلاية سبب الفساد في الكرة المصرية

أكد محمود الشامي، نائب رئيس اتحاد كرة القدم السابق، أنه تم إنشاء رابطة الأندية المحترفة في وقت سابق، وكانت مجرد “حبر على ورق”.
وقال الشامي في تصريحات خاصة عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “رابطة الأندية المحترفة كان هدفها البحث عن حقوق الأندية، هناك علاقة شراكة بين الرابطة واتحاد كرة القدم يتم اتباعها في جميع وسائل الإعلام”.
وأضاف: “من 2007، تم إنشاء جميع الروابط في مختلف اتحادات العالم، لكن البعض يدعي أننا سأحصل على جزء من “التورتة”، والهدف من إنشاء رابطة الأندية المحترفة، هو تطوير كرة القدم المصرية”.
وأكمل: “العلاقة بين الأندية وأعضاء الاتحاد تعرقل إنشاء رابطة الأندية، البعض يريد تأجيل مباريات والحصول على مزايا، ولذلك يتم الحديث مع مسئولي اتحاد كرة القدم مباشرة”.
وواصل: “لا يمكن إنطلاق الدوري في العالم كله بدون رابطة المحترفين، والبعض بات ينشغل بين الانتخابات والخناقات فقط”.
وأردف: “لدينا الآن فرصة لن تتكرر، في إنشاء رابطة الأندية المحترفة، يجب على الأندية الوقوف بقوة لوجود بنود خاصة في اللائحة من أجل تطوير الكرة المصرية”.
واستطرد: “هناك البعض يقف ضد اللائحة، ويحاولون إعاقة التطوير في الكرة المصرية”.
وأتم: “نبحث فقط عن المصلحة العامة للكرة المصرية، البعض ينشغل بأمور بعيدة عن التطوير، وسأخوض انتخابات اتحاد كرة القدم المقبلة، ولكن لو يتم وجود لائحة قوية ويكون هدفها التطوير فلن أترشح”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض