ملاعب العالم

تقرير: الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين في الصحف الأوروبية اليوم الثلاثاء

الأهلي فاميلي يستعرض أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أزمة ديمبلي
حاول برشلونة التخلص من لاعبه عثمان ديمبلي في الصيف الماضي لكنه لم يفلح، ليتعين على كومان الاعتماد عليه.

كان من الممكن أن ينتقل اللاعب منذ أيام إلى مانشستر يونايتد، لكن الآن يسعى كومان للاستفادة من خدمات اللاعب الذي تم شراؤه مقابل 96 مليون إسترليني.

شعور أفضل
أكد جوردان هندرسون لاعب ليفربول أنه يشعر الأن بتحسن في مسيرته وأدائه كلاعب مع الفريق الأحمر.

وأشار هندرسون إلى أنه يشعر أن بإمكانه اللعب في ليفربول حتى سن الـ37.

ذا صن
صفقة جديدة في مانشستر سيتي
ينوي مانشستر سيتي إتمام صفقة الظهير الأيسر لأياكس الهولندي تاجليافيكو في يناير المقبل.

وتشير التقارير إلى أن السيتي وضع اللاعب البالغ 28 عاماً على رأس أولوياته لتدعيم الجبهة اليسرى في الشتاء القادم، بسبب عدم وجود لاعب في ذلك المركز سوى الفرنسي بنجامين ميندي.

الصحافة الإسبانية
ماركا
5 مهام عاجلة لبرشلونة
حدد برشلونة خارطة الطريق بوضع خمس مهام عاجلة للموسم الحالي، بشأن تجديد عقود بعض اللاعبين بجانب تدعيم الفريق بصفقات جديدة.

وسيعمل البارسا على تجديد عقود الثلاثي مارك أندريه تير شتيجن وليونيل ميسي وأنسو فاتي، وسيحاول مجددا التعاقد مع ممفيس ديباي مهاجم ليون وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي.

موندو ديبورتيفو
ألابا ينتظر
رفض النمساوي ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ الألماني الحصول على راتب قدره 11 مليون يورو لتجديد عقده مع بطل دوري أبطال أوروبا.

وينتظر صاحب الـ28 عاما تقديم عرض من جانب برشلونة أو ريال مدريد وجهتيه المفضلتين، مع وجود اهتمام من باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه.

سبورت
تحدي ميسي
يواجه ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين تحديا جديدا عندما يحل التانجو ضيفا على منتخب بوليفيا في العاصمة لاباز بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

لعب ميسي في بوليفيا مرتين دون تحقيق الفوز أو المساهمة في أي هدف، حيث خسر في المباراة الأولى بنتيجة (6-1) وتعادل في اللقاء الثاني بنتيجة (1-1).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى