تقاريرملاعب العالم

الأهلي فاميلي يرصد لكم أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية

الأهلي فاميلي يرصد لكم أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

توتنهام يعادل انتصار سيتي التاريخي على يونايتد

عادل توتنهام انتصار مانشستر سيتي التاريخي على مانشستر يونايتد في ستاد أورلد ترافورد بعدما تمكن من الفوز عليه بنتيجة 6-1 في بريميرليج.

وخسر مانشستر يونايتد على ستاد أولد ترافورد بنفس النتيجة في 2011، وشهدت المباراة أيضًا طرد لاعب كما حدث في مواجهة توتنهام.

ذا صن
ليفربول يسقط وكلوب يضحك

قام يورجن كلوب المدير الفني لليفربول برد فعل غير معتاد بعد استقبال الهدف السادس في مباراة الفريق أمام أستون فيلا حيث ظهر مبتسمًا بالرغم من الهزيمة الثقيلة في المباراة التي انتهت 7-2.

وتألق لاعبو أستون فيلا في المباراة التي شهدت سقوط حامل اللقب بنتيجة كبيرة أمام منافسه الذي تمكن من البقاء في الجولة الأخيرة من مسابقة الموسم الماضي.

ميرور
مورينيو يرد الدين لسولشاير

رد جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الدين لسولشاير نظيره في مان يونايتد، بعدما قبض على يده بنفس الطريق التي قام بها النرويجي حين فاز عليه العام الماضي.

وقبض مورينيو على يد سولشاير وهو يصافحه ثم وضع الثانية على رأسه بنفس الطريقة التي فعلها نظيره في ديسمبر الماضي حين فاز عليه.

ديلي ستار
إصابة أليسون

كشف يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن حارسه أليسون بيكر تعرض لإصابة ستبعده أسابيع عن الفريق بعد كرة مشتركة مع زميله في التدريبات.

وقال كلوب: “حدثت واقعة في التدريبات بدخول اللاعبين معًا في كرة مشتركة، وتمكن أحدهم من تجاوز اللعبة بينما أصيب الأخر، واللاعب الذي أصيب هو أليسون.”

الصحافة الإسبانية
ماركا
فينيسيوس القاتل

أشادت الصحيفة الإسبانية بالبرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد الأداء الذي قدمه في مباراة ليفانتي.

وسجل فينيسيوس هدفاً في فوز فريقه بثنائية على ليفانتي، ووصفته الصحيفة الإسباني باللاعب القاتل.

موندو ديبورتيفو
برشلونة يحسم كلاسيكو السيدات

حقق فريق سيدات برشلونة فوزا كبيرا على مضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة، في افتتاح منافسات الدوري الإسباني للسيدات.

وحسم فريق برشلونة للسيدات الكلاسيكو الأول في التاريخ، حيث كان هذا الظهور الأول على الإطلاق لفريق سيدات ريال مدريد الذي تأسس حديثا.

سبورت
رافينيا قرر البقاء

حسم رافينيا ألكانتارا، لاعب فريق برشلونة الإسباني، موقفه من الرحيل عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقرر رافينيا البقاء في صفوف برشلونة خلال الموسم الجاري 2020–2021.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
احترام يوفنتوس

أكد أندريا أنجليني رئيس نادي يوفنتوس أن فريقه يحترم اللوائح والقوانين، وهو ما دفعه للتواجد في ملعب مواجهة نابولي الذي لم يحضر للقاء.

وقال رئيس يوفنتوس، نابولي أراد تأجيل المباراة، ولكن البروتوكول الطبي واضح، يوفنتوس يحترم القوانين واللوائح ولذلك تواجدنا في الملعب”.

كوريري ديللو سبورت
المحكمة ستنصف يوفنتوس

ستنصف المحكمة الرياضية، نادي يوفنتوس، وتمنحه الفوز على حساب نابولي بثلاثة أهداف نظيفة، بعد غياب الضيوف عن التواجد في لقاء الفريقين.

قرار احتساب النتيجة لصالح يوفنتوس بات مؤكدًا ومحسومًا ولكن قد يتم توقيع عقوبات أخرى على نابولي من جانب المحكمة الرياضية.

الصحافة الألمانية
بيلد
بايرن متذبذب

يبدو أن مستوى بايرن ميونيخ مازال متذبذبا بعد الأسبوع الصعب المضغوط بالمباريات بالفوز في مباراتي السوبر الألماني والأوروبي.

ورغم المستوى الذي قدمه البافاري إلا أنه نجح في عدم السقوط بفضل ليفاندوفسكي الذي سجل رباعية مجنونة قاد بها الفريق للفوز على هيرتا برلين 4-3.

كيكر
الخطة “ب” لبايرن

يذهب نادي بايرن ميونيخ إلى الخطة ب، بالتفكير في إعادة دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس إلى الفريق البافاري، بعد فشل ضم هودسون أودوي من تشيلسي، وهو الذي كان الخيار الأول لهانز فليك.

ويتمم بايرن إتمام انضمام لاعب الوسط الإسباني مارك روكا، ومكسيم تشوبو موتينج، وبونا سار مدافع أولمبيك مرسيليا مقابل عشرة ملايين يورو.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
كين في الطريق إلى باريس

اقترب مويس كين مهاجم فريق إيفرتون من الانتقال لصفوف باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يكون انتقال كين إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة بعد موسم قضاه في صفوف “التوفيز”.

صفقة برتغالية تقترب من باريس

أصبح لاعب الوسط دانيلو بيريرا لاعب فريق بورتو البرتغالي قريبًا من الرحيل لصفوف باريس سان جيرمان.

ومن المقرر أن يكون انتقال صاحب الـ29 عامًا من أجل تدعيم وسط باريس في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض