الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

كولر يفتح النار على لاعبي الأهلي بعد التعادل مع سيراميكا

أكد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على أن فريقه كان يستحق الفوز في مباراة اليوم أمام سيراميكا كليوباترا، وخلق العديد من الفرص لكنه في النهاية تعادل.

 

وأضاف بعد المباراة :”قدمنا مباراة كبيرة وتحكمنا في مجريات اللقاء وخلقنا العديد من الفرص لكننا أهدرناها”.

 

وتابع :”لم نتمكن من هذه الفرص إلا تسجيل هدف واحد من ركلة جزاء، كنا نستحق الفوز، واعتقد المنافس لم يصل لـ3 مرات على مرمانا”.

 

وواصل :”سيراميكا كليوباترا دافع في مباراة اليوم، ولم يخلق الخطورة من الهجمات المرتدة، وهناك فاروق كبير في عدد أخطاء التمرير

 

وزاد :”أشكر جماهير النادي الأهلي التي حضرت بكثافة وقامت بتدعيم الفريق وأجه لهم كل الشكر”.

 

وعن الهدف الذي استقبله فريقه :”محمد الشناوي مثل أي لاعب ولا نحاسب أي لاعب على خطأ واحد، كان من المفترض أن هناك لاعب مسؤول عن الكرة لحظة تنفيذها، وأبلغنا اللاعبين بطريقة تنفيذ المنافس للركلة الركنية، الخطا مشترك ولا يتحمله الشناوي وحده، سنقوم بمشاهدة الهدف مجددًا”.

 

وأوضح :”شادي حسين قدم مستوى جيد لكنه أضاع أكثر من فرصة، نختار المهاجم من خلال نسبة تهديفه وهو الفارق بينه وبين آي لاعب، مشيرًا إلى أنه يختار المهاجم الذي سيقود هجوم الفريق من خلال الأهداف التي يسجلها في التدريبات”.

 

وأشار :”حاولت إشراك بيرسي تاو في هذا المركز لحل المشكلة التي نعاني منها في الهجوم لكن للآسف تعرض للإصابة”.

 

وأشاد بملعب المباراة قائلًا :”استاد القاهرة أفضل من السلام الذي يسبب لنا المشاكل، والواضح أننا عندما نخرج بعيدًا عن استاد السلام نتائجنا والمستوى يكون أفضل”.

 

واستطرد :”خلقنا فرص كثيرة في الشوط الأول والثاني وكان هناك رعونة على المرمى وكان من المفترض أن نحقق الفوز بنتيجة كبيرة لكن لم يحدث ذلك”.

 

وأشار :”محمد هاني قدم مستوى جيد في المباراة وساهم في الشكل الهجومي، أنا كمدرب وظيفتي أقوم بإيصال الفريق للمرمى لكننا لا نستغل الفرص التي تتاح لنا”.

 

وأكمل :”الهدف الذي سجل في مرمانا جاء من ركلة ثابتة وليس من هجمة مرتدة والتي أوقفنا خطورتها، واليوم نحن ضغطنا سيراميكا طوال الوقت في نصف ملعبهم”.

 

وأردف :”عندما اختار لاعب لا يكون فنيًا فقط ولكن على المستوى الأخلاقي أيضًا”.

 

وزاد :”عندما أتعاقد مع لاعب لابد أن يكون أفضل من المتواجدين، ولذلك علينا أن نشاهد ونتابع كثيرًا”.

 

وأوضح :”القاعدة بالنسبة لي هي أن اللاعب الذي سنتعاقد معه لابد أن يكون أفضل من المتواجد”.

 

ودافع عن لاعبه البرازيلي سافيو قائلًا :”لم يكن سيئًا في مباراة اليوم وقدم أداءً جيدًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض