الأهليتقاريرتوك شو سبورترئيسي

وزيرة الثقافة: معرض الأهلي للكتاب خطوة مهمة لنشر ثقافة القراءة والاطلاع

الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، وجهت الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على افتتاح معرض الأهلي الأول للكتاب، وأكدت أن هناك مؤشرات قوية لنجاح المعرض بعد أن نجح في استقطاب 22 دار نشر في دورته الأولى.

وأوضحت أن جلستها مع الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، جاءت إيجابية للغاية، وشهدت توافقًا في الرؤى بين الجانبين، فيما يتعلق بتبنى المبادرات التي تعزز من قيم المجتمع من خلال نشر ثقافة القراءة والاطلاع.

وأشارت الدكتورة إيناس عبد الدايم إلى أن الدكتور خالد جلال رئيس اللجنة الثقافية بالنادي بذل جهودًا كبيرة في التحضير للمعرض، حتي يخرج بالصورة المشرفة، وهناك تفاؤل كبير بأن يكون المعرض فرصة لبقية الأندية لتحذو حذو الأهلي في هذا الصدد.

وعبرت الوزيرة عن تقديرها الشديد لمواقف النادي وتبينه المبادرة، خاصة أنه يمثل بيئة صحية للقراءة والاستكشاف واستغلال طاقات الشباب بشكل إيجابي ينعكس على سلوكياتهم في المجتمع.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، افتتحا مساء اليوم معرض الأهلي الأول للكتاب، والذي يقام بالتعاون بين النادي والهيئة المصرية العامة للكتاب بمشاركة 22 دار نشر، ويستمر حتى التاسع والعشرين من يوليو الجاري، وتشرف عليه اللجنة الثقافية برئاسة الدكتور خالد جلال واللجنة العليا للجان.

وحرص الكابتن الخطيب على إهداء درع وعلم النادي الأهلي وقميص فريق الكرة إلى الوزيرة، التي قامت بإهدائه درع الوزارة، تقديرًا للتعاون المثمر بين الجانبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض