ألعاب أخرىتوك شو سبورترئيسي

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى للسلاح يفتتحان بطولة العالم في مصر

شهد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ،مساء اليوم، حفل افتتاح بطولة العالم للسلاح التى تستضيفها مصر فى الفترة ١٥-٢٣ يوليو بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولى تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

ونقل وزير الشباب والرياضة تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسى وترحيبه بجميع الأشقاء من مختلف دول العالم، وتمنياته بطيب الإقامة لكافة الوفود فى بلدهم الثانى مصر.

وأعرب الوزير عن دواعى الفخر والسرور أن تستضيف مصر أكبر بطولة على مستوى العالم فى رياضة السلاح، تحت رعاية كريمة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

وقال الدكتور أشرف صبحى إن البطولة تشهد مشاركة 1000 لاعب ولاعبة من أبناء ١٠٥ دول يتنافسون فى البطولة ، التى حرصت الدولة المصرية على تقديم كل الدعم لاستضافتها، وتوفير كافة الإمكانيات والتجهيزات لها بالتنسيق مع الاتحاد المصرى للسلاح وبالتواصل الدائم مع الاتحاد الدولى للعبة”.

وقدم وزير الرياضة الشكر للاتحاد الدولى للسلاح على ثقته فى إسناد ملف استضافة بطولة العالم للسلاح لمصر؛ انطلاقاً من النجاحات العديدة التى حققتها الدولة -مؤخراً- على مستوى استضافة البطولات العربية والقارية والإقليمية والدولية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض