الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

الزمالك مُهدد برحيل لاعبيه قبل نهاية الدوري الممتاز

فجر الإعلامي محمد شبانة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أزمة تدور في الوقت الحالي داخل جدران نادي الزمالك، وتتعلق بانتهاء عقود بعض اللاعبين، قبل نهاية مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، بطولة الدوري تنتهي في شهر أغسطس المقبل في الوقت الذي يتزامن ذلك مع بداية الموسم الجديد في العديد من الدوريات حول العالم خاصة وأن مسابقات الدوري حول العالم، أوشكت على الانتهاء.

 

وأضاف شبانة، اللوائح تنص بأن اللاعب المحلي ملزم بالاستمرار مع ناديه حتى نهاية المسابقة المحلية وعدم أحقيته في الرحيل حتى ولو امتد الموسم.

 

وأكمل شبانة، الموقف يكون مختلف بالنسبة للاعبين المحترفين والذين يحق لهم الرحيل لأي نادي آخر بنهاية مايو وعدم إلزامهم بالاستمرار لنهاية الدور حال امتداده لأكثر من ذلك وهو نفس ما حدث مع التونسي فرجاني ساسي في الموسم الماضي وعدم استكماله الموسم مع الزمالك من الأساس.

 

وأوضح شبانة، تضم قائمة اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري كل من محمد أبو جبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وحازم إمام وعمر السعيد ورزاق سيسيه وأيمن حفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض