الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

الأهلي يجهز ثنائي الفريق لكأس الرابطة

يستغل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني منافسات بطولة كأس الرابطة في الدفع بـ ثنائي مركز صانع الألعاب ومهاجم عائد من الإصابة مؤخرا من أجل الاستفادة من خدماتهما.

ويجهز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للمارد الأحمر صلاح محسن مهاجم الفريق والذي ابتعد عن المشاركة مع الأهلي منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة في قدمه بشد في العضلة الخلفية قبل أن يتعافى تماما ويصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

وانتظم صلاح محسن في تدريبات الأهلي الجماعية قبل مباراة فيوتشر في الدوري مؤخرا والتى إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ولكن الجهاز الفني فضل عدم ضمه للقائمة خشية المجازفة به بعد العودة من إصابة قوية وغيابه لوقت طويل.

وينوي الجهاز الفني للأهلي الدفع بصلاح محسن خلال مباريات كأس الرابطة ليكون جاهزا للاستعانة به في المباريات التي يخوضها الفريق الأحمر بمختلف المسابقات، لاسيما أنه يحتاج جهود اللاعب باعتباره من الأوراق الرابحة التي يعتمد عليها موسيماني بالأهلي.

كما يسعى موسيماني وجهازه المعاون إلى الإستفادة من إمكانيات أحمد عبد القادر لاعب الأهلي الفنية في بطولة كأس الرابطة في تقديم مستويات قوية على هامش توقف الدوري المصري لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إقامتها فى الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الجاري وحتى 6 فبراير القادم من أجل مواصلة تألقه وحجز مكان أساسي في تشكيل الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض