الكرة المصريةرئيسي

المصري يفوز على المقاصة في الدوري

حقق فريق المصري، فوزاً ساحقاً علي مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، فى المباراة التي جمعت الفريقين ، علي ملعب برج العرب فى الجولة الـ6 ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وافتتح المصري، التهديف فى الدقيقة 20 ، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها أحمد حمودي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أوستين أموتو برأسية ردت من العارضة فتابعها حسين رجب برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى الخالي.

وأضاف المصري، الهدف الثاني فى الدقيقة 45 ، بعد ركلة ركنية من جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو موسى بلمسة رائعة من على القائم القريب فوصلت إلى أحمد الشيخ فقابلها برأسية من داخل منطقة الــ 6 يادرات سكنت أعلى منتصف المرمى.

وجاء الهدف الثالث لفريق المصري فى الدقيقة 75 ، بعد ركلة حرة لصالح فريق المصري بالقرب من منطقة جزاء مصر للمقاصة نفذها إلياس جلاصي عن طريق تمريرة إلى أوستين أموتو المتمركز على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة رائعة بباطن القدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وقلص فريق مصر المقاصة الفارق فى الدقيقة 86 ، بعد تسديدة صاروخية بالقدم اليسري من إيريك سيرجي من خارج منطقة الجزاء سكنت أعلى يسار المرمى.

وبهذه النتيجة يقفز المصري الي المركز الرابع برصيد 10 نقاط ، بينما تجمد مصر المقاصة فى المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض