الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

«شوبير» يكشف عن أزمة سيتسبب فيها كأس مصر للمنتخب

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، ومقدم البرامج، عن احتمالية وجود أزمة تواجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

أضاف شوبير خلال برنامجه الإذاعي، أن المدرب الجديد قد يواجه أزمة في معسكر الفراعنة المقبل، استعدادًا لمواجهة ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022، وذلك بسبب مباراتي الدور نصف النهائي، من مسابقة كأس مصر.

وقال شوبي: إن اتحاد الكرة حدد 19 أكتوبر لخوض نهائي كأس مصر مشددًا على أنه من المستحيل أن يقام نهائي كأس مصر في هذا الموعد.

أضاف شوبير أن الزمالك سيتواجد في المباراة النهائية بشكل كبير، متوقعًا تأهل الأهلي أو بيراميدز، وبالتالي خوض النهائي في هذا التوقيت مستحيل، وسيضطر اتحاد الكرة للتأجيل”.

تابع شوبير، أن اتحاد الكرة حدد موعد مباراة الزمالك وأسوان في كأس مصر يوم 2 أكتوبر، وبتروجت، مع المتأهل من “ بيراميدز – سموحة – إنبي – الأهلي”، يوم 3 أكتوبر وفي حال تأهل الأهلي لمواجهة بتروجيت يوم 3 أكتوبر، سنبدأ في قصة تأجيل انضمام لاعبي الأهلي إلى منتخب مصر، من أجل خوض لقاء الكأس، أو ننتظر حتى نرى نتائج مباريات كأس مصر، هذا الأمر خطأ، لا بد من وضع نظاما من الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض