رئيسيملاعب العالم

تطورات إصابة ثنائي الريال

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن مباراة فريقه غدا أمام ضيفه إيبار في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد :”جميع المباريات المتبقية مهمة، لدينا 15 مباراة نهائية، نريد أن ننافس حتى النهاية بدءًا من الغد، تفكيرنا منصب على مباراة الغد، وأيضًا معرفة ما سنفعله في المباريات القادمة هو أمر مهم”.

وأضاف :”غدًا لدينا مباراة مهمة، لا يجب التفكير في المباريات القادمة الآن، بالطبع نتمنى أن يتواجد راموس في المواجهات الحاسمة، ولكن لدينا لاعبون آخرون وسيلعبون في المباريات القادمة، علينا أن نكون مستعدين لمباراة الغد”.

وتطرق للحديث عن إصابة سيرجيو راموس قائلا :”لا أحد تسبب في إصابة راموس، هذه كرة القدم وهي أشياء تحدث، هذا الجزء من كرة القدم لا نحبه بالطبع ولكن علينا تقبّل ذلك، نريد راموس أن يتعافى بأسرع وقت ممكن، فهو دائمًا ما يريد أن يتواجد، ونحن نعلم من يكون”.

وواصل :”صحيح أن راموس لم يلعب معنا بعد عودته من الإصابة، ولكنه شعر بتحسن قبل الذهاب للمنتخب، أعتقد أن الأمر طبيعي، هي إصابة طفيفة وأتمنى أن يعود بأسرع وقت”.

وأردف :””نحن نريد بقاء سيرخيو راموس في الفريق، هذا هو شعوري كمدرب، فيما يتعلق بالإصابة فنحن نتواصل بشكل مستمر مع المنتخب، لا يمكن تفادي الإصابة للأسف، ما تعرضنا له من إصابات هذا الموسم كثيرٌ جدًّا”.

وزاد :”نستطيع التحكم في الإصابات، فأنا أتمنى تواجد جميع اللاعبين بصحة جيدة ومثالية، كرة القدم اليوم تتطلب الكثير، وعلينا التركيز الآن في المباريات القادمة”.

وحول موقف هازارد قال :”و يتحسن وهو أفضل بكثير، لن يعود خلال أسبوع، ولكننا سعداء بوجوده في الفريق وسنرى”.

ورفض زيزو الحديث عن هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند قائلا :”هو ليس لاعبًا لي، لن أخوض في ما يحدث خارج النادي، تعبت من قول ذلك بأنني لن أجيب على مثل هذه الأسئلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض