الكرة المصريةرئيسي

الإسماعيلي يتهم موسيماني بالتنمر

 

طالب علاء وحيد ، المتحدث الرسمي باسم الإسماعيلي ، بمراعاة الأخطاء التحكيمية التي تقع ضد فريقه وعطلت مسيرته خلال 5 مباريات بالدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال وحيد عبر برنامج (كورة تريند) مع الإعلامي محمد فاروق سعد إن العديد من خبراء التحكيم أكدوا أحقية الإسماعيلي في ضربة جزاء خلال لقاء الأهلي أمس بالدوري كما أن ضربة جزاء الأهلي مشكوك في صحتها.
وأوضح أن هناك صفحة منسوبة للحكم إبراهيم نور الدين عبر فيسبوك مكتوب عليها بعد المباراة “الحمد لله” مع قلب أحمر وهو ما لا يليق لأن الحكم في موقع المسؤولية وهذا الكلام يستفز جماهير الإسماعيلي.
وأشار إلى أن الإسماعيلي حذر من الأخطاء التحكيمية قبل المباراة موضحاً أن إعاقة حسين السيد في منطقة الجزاء ضربة جزاء واضحة وتم احتسابها من قبل لصالح عماد متعب مهاجم الأهلي الأسبق ضد الإسماعيلي عام 2007.
وأكد أن جمهور الإسماعيلي يشعر بظلم واضح خاصة أن حكم الفيديو طلب من الحكم إبراهيم نور الدين مراجعة لقطة ضربة جزاء حسين السيد وأيضاً ضربة الجزاء المحتسبة للأهلي ولكن نور الدين تجاهل الأمر.
وشدد وحيد على غياب التوفيق بالنسبة للإسماعيلي مؤكداً أن الحديث عن الأخطاء التحكيمية ليس له علاقة بمباراة الأهلي فقط بل حدثت في عدة مباريات سابقة.
واتهم المتحدث باسم الإسماعيلي المدرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي بالتنمر ضد حارس الإسماعيلي محمد مجدي مؤكداً أن موسيماني مدين للاعتذار بروح الفرسان على تهكمه على طريقة ركض حارس الدراويش.
وأوضح أن الكرة الآن في ملعب لجنة الانضباط باتحاد الكرة لفرض الروح الرياضية واستغلال العلاقات القوية بين إداراتي الناديين بالاعتذار وتهدئة غضب الجماهير لأن لو الأمور حدثت بالعكس وتهكم مدرب الإسماعيلي على حارس الأهلي لانقلبت الدنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض