الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

عقوبات قاسية واتجاه لتصحيح الأوضاع.. ثورة داخل الأهلي بعد خسارة لقب كأس مصر

تسود حالة من الحزن الشديد داخل أروقة النادي الأهلي، بعدما فشل فريق الكرة الأول في حصد لقب كأس مصر لموسم 2021 – 2022، عقب هزيمته مساء الخميس أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، ليذهب اللقب نحو القلعة البيضاء للمرة الثامنة والعشرين في تاريخ النادي، وتكون الهزيمة الثانية للفريق الأحمر على التوالي، بعد هزيمته في مسابقة الدوري الممتاز أمام بيراميدز.

الأهلي ظهر بشكل سيئ خلال الشوط الأول من مواجهة القمة أمام الزمالك، وبسبب أخطاء ساذجة من حارس مرماه محمد الشناوي ومدافعه ياسر إبراهيم استقبلت شباكه هدفين عن طريق أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، جعلا الزمالك الأقرب لحصد لقب الكأس، وهو ما تحقق بالفعل، حتى بعد تحسن مستوى المارد الأحمر نسبيًا خلال الشوط الثاني وتسجيله هدفًا عن طريق حسام حسن، إلا أنه لم ينجح في إدراك التعادل على الأقل والذهاب بالمباراة لشوطين إضافيين، ليذهب اللقب في الأخير نحو قلبة ميت عقبة.

مصدر من داخل النادي كشفت أن هناك اتجاهًا صريحًا لتصحيح الأوضاع والعمل بشكل جدي على محاسبة المخطئين، من أجل تهدئة الجماهير الغاضبة، بسبب مستوى الفريق المتراجع في الفترة الأخيرة.

وأشارت المصدر إلى أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب يسعى لتوقيع عقوبات قاسية على اللاعبين المقصرين، وأنه يقدر غضب الجماهير الحمراء التي طالما وقفت خلف اللاعبين وقدمت لهم كل الدعم، حتى في وقت الأزمات والشدائد.

وأوضح المصدر أن الخطيب وجه رسالة شديدة اللهجة للاعبي الأهلي حذرهم خلالها من التهاون في حق النادي وجماهيره، وأكد لهم أن البطولات التي حصلوا عليها في الأوقات السابقة لا تعني أن تتراجع مستوياتهم بهذا الشكل، وأن يحدث لديهم اكتفاء من الألقاب، نظرًا لأن جماهير الأهلي اعتادت دومًا على فوز الفريق بجميع البطولات، وتطالب لاعبيها دائمًا بالمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض