ألعاب أخرىرئيسيعاجل

الريدز يصطدم بمانشستر يونايتد.. موعد مباراة ليفربول المقبلة

ديربي إنجلترا

كتب: الأهلي فاميلي

أوقعت قرعة الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ليفربول في مواجهة صعبة مع العدو التاريخي مانشستر يونايتد، ليضرب الثنائي موعداً في هذه المرحلة من المسابقة المحلية فيما يسمى «ديربي إنجلترا»، يوم 23 من شهر يناير الجاري، بعدما استطاع الريدز أن يطيح بنظيره أستون فيلا في المباراة الأخيرة، بينما وصل الشياطين الحمر عبر بوابة واتفورد.

يورجن كلوب وجهاً لوجه أمم كتيبة سولشاير

ولسوء حظ كتيبة الألماني يورجن كلوب، أوقعه القدر في مواجهتين مع مانشستر يونايتد، خلال أسبوع واحد على المستوى المحلي، في بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي، ما سيحتاج لاستعداد جيد من قبل بطل إنجلترا لإسقاط عدوه اللدود وملاحقه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ليفربول لم يذق الهزيمة من أولد ترافورد

ولم يكن وقوف ليفربول على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، هو الخبر الأسعد بالنسبة لرفاق محمد صلاح، خاصة أن هذا الملعب لم يشهد فوز الريدز بأي مباراة أمام الحمر، تحت قيادة الألماني يورجن كلوب، وبشكل محدد لم يذق ليفربول طعم الانتصار في مسرح الأحلام ببطولة كأس الاتحاد منذ مطلع التسعينات، بحسب صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية.

وأخفق يورجن كلوب في إضافة أي انتصارات إلى سجل مواجهاته التاريخي أمام مانشستر يونايتد، إذ تقابل الثنائي الإنجليزي في خمس مناسبات في عقد المدرب الألماني، حسم التعادل أربع مباريات، بينما مني ليفربول بالهزيمة مرة وحيد على يد الشياطين الحمر.

واحتدمت المنافسة من جديد هذا الموسم بين الثنائي على مستوى جميع البطولات، حيث يقف الريدز في قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة مناصفة مع مانشستر يونايتد صاحب الوصافة، بفارق الأهداف، ليصبح المهدد المباشر لصدارة بطل إنجلترا، كما أنه قد يتحكم مصيره في الكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض