الأهليرئيسي

ملامح طريقة لعب الأهلي أمام سونيديب

يدرس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تغيير طريقة لعب الفريق بمباراة سونيديب بطل النيجر، التي من المقرر أن تقام غدا بذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء تفكير موسيماني في تغيير طريقة لعب الأهلي نظراً لغياب محمد مجدي أفشة وناصر ماهر صانعي ألعاب الفريق حيث يعاني أفشة من الإصابة بفيروس كورونا فيما يعاني ناصر ماهر من الإصابة بخلع في الكتف.

ويدرس موسيماني بالتنسيق مع كيفين جونسون المدرب المساعد والذي من المقرر أن يقود الفريق نظرا لغياب موسيماني الذي تخلف عن مرافقة الفريق نظراً لإصابته بفيروس كورونا الدفع برأسي حربة لتعويض غياب أفشة وناصر ماهر.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وصلت إلى نيامي عاصمة النيجر أول أمس، من أجل مواجهة فريق سونيديب غدا الأربعاء ، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتضم البعثة ٢١ لاعبًا هم:
محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد رمضان بيكهام ومحمود وحيد وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وأليو ديانج وصلاح محسن وعلي معلول وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق وجيرالدو ومحمد هاني وطاهر محمد طاهر ومحمد شكري وسعد سمير.

وغادرت بعثة الأهلي مطار القاهرة في الثالثة عصر أول أمس الأحد، على متن طائرة خاصة، حيث استغرقت الرحلة إلى نيامي عاصمة النيجر ما يقرب من ٦ ساعات.

جدير بالذكر أن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي ورئيس البعثة في النيجر، حرص على متابعة جميع إجراءات الإقامة، بعد وصول البعثة إلى النيجر بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ٦ ساعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض