الأهليرئيسي

اتحاد الكرة يشكل لجنة صياغة من الجمعية العمومية

قرر اتحاد الكرة بالتنسيق مع الجمعية العمومية تشكيل لجنة صياغة تضم ثلاثة من أعضاء الجمعية العمومية لصياغة التعديلات الجديدة للائحة النظام الأساسي بعد إقرارها والانتهاء منها.

ومنحت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني, شيكا بقيمة 50 ألف جنيه لكل ناد بالجمعية العمومية لدعمهم ماليا استعدادا للموسم الجديد.

وافقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة على بند عدد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وأدلى أعضاء الجمعية بأصواتهم بالموافقة على أن يكون المجلس مكونا من رئيس ونائب و6 أعضاء مجلس إدارة وامرأة.

في نفس السياق، تلقى اتحاد الكرة خطابا من اللجنة الأولمبية، يوضح فيه الأسباب التي منعت أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك من حضور الجمعية العمومية لتعديل اللائحة.

وكشف الخطاب، أن خطاب التفويض الخاص بأحمد مرتضى يوجد به كشط وهو ما يجعل الاستمارة غير قانونية، بجانب شطب توقيع احمد مرتضى ووضع توقيع مرتضى منصور رئيس النادي، وهو توقيع غير معتد به بسبب إيقافه لمدة 4 سنوات من جانب اللجنة الأولمبية.

وقررت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة إلغاء بند المكافآت والبدلات في لائحة النظام الأساسي الجديدة.

واعترضت أندية الجمعية العمومية على تطبيق هذا البند خاصة أن الأندية لا يطبق فيها هذا الأمر وبالتالي فإن اتحاد الكرة ملزم بالعمل التطوعي مثل مجالس إدارات الأندية.

وقام عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة بتقبيل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على هامش اجتماعات الجمعية العمومية غير العادية للجبلاية.

جاء ذلك عقب صدور شكوى من قبل نجل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من منعه من الدخول وحضور فعاليات الجمعية العمومية غير العادية.

وقال عمرو الجنايني عقب تقبيل نجل مرتضى منصور أن نادي الزمالك على رأسي لكن التفويض به كشط.

وقال مصدر مطلع إن السبب وراء منع أحمد مرتضى من حضور الجمعية العمومية يعود إلى كون اللجنة الأوليمبية خاطبت الجبلاية بعدم الاعتداد بأي تفويض مذيل بتوقيع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض واعتبار التفويض صادرا من غير ذى صفة تنفيذا لقرارات اللجنة الاوليمبية.

ولفت إلى أن مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة أكدوا لنظرائهم بالزمالك ضرورة إرسال تفويض جديد لا يتضمن توقيعا صادرا من مرتضى منصور.

وواجه أحمد مرتضى أزمة في حضور الجمعية العمومية خاصة أن التفويض بتوقيع مرتضى منصور رئيس النادي والذي تعرض لعقوبة الإيقاف 4 سنوات من اللجنة الأولمبية بجانب وجود كشط بالتفويض.

وأكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة أن التفويض الخاص بنادى الزمالك به كشط ولم يتم إرساله منذ فترة إلى الجبلاية.

قال الجنايني بعدما صافح أحمد مرتضى ورد علي شكواه: نادي الزمالك فوق راسي والتفويض الخاص بالزمالك به كشط والمطلوب تغييره وإرسال تفويض اخر بدلا منه.

لفت رئيس الجبلاية إلى انه حال ورود تفويض بدون اى كشط سيتم دخول ممثل الزمالك وحضور فعاليات الجمعية العمومية غير العادية.

وكشف احمد مرتضى منصور عضو نادى الزمالك تفاصيل منعه من التسجيل فى كشوفات الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الكرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض