الأهليالكرة المصريةتوك شو سبورترئيسي

رضا عبد العال: أحمد رفعت كلمة السر فى فوز مصر أمام الأردن

أكد رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلى السابق، أن أحمد رفعت كان كلمة السر فى فوز منتخب مصر على الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال عبد العال فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “أحمد رفعت كان سببا فى تحول أداء المنتخب الوطني أمام الأردن بعد مشاركته وكان يجب أن يشارك من بداية اللقاء فهو يتميز بالتحرك الإيجابي داخل منطقة الجزاء”.

وأضاف: “يبدو أن أفشة لا يزال يعاني من الاصابة فلم يظهر بمستواه المعهود أمام الاردن”.

وقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بمناسبة التأهل للمربع الذهبي لبطولة كأس العرب المقامة بقطر.

وتغلب المنتخب الوطني المصري على منتخب الأردن الشقيق بنتيجة ٣-١ في المباراة التي جمعت بينهما اليوم باستاد الجنوب بقطر، ليواجه المنتخب الوطني نظيره التونسي يوم الأربعاء المقبل في مباراة نصف النهائي لبطولة كأس العرب.

أشاد وزير الرياضة بتدرج مستوي المنتخب الوطني خلال مباريات كأس العرب لكرة القدم، وقدرته على تقديم أداء جيد أمام المنتخبات التي واجهها في دور المجموعات واليوم أمام الأردن، وإصرار اللاعبين على الفوز والتأهل للمربع الذهبي، والمنافسة بقوة على لقب البطولة، متمنياً التوفيق للاعبين خلال مباراة تونس المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحي علي ترقب الجماهير المصرية لإنجاز جديد يحققه المنتخب الوطني بالفوز ببطولة كأس العرب، والتي تعد خير إعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها في يناير المقبل، مشيراً أن الفوز بالبطولة سيمثل حافزاً قوياً للاعبي المنتخب، ويمنحهم خبرةً وثقةً كبيرة في الفوز في قادم المنافسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض