توك شو سبورترئيسي

ميدو: الأهلي والزمالك يمتلكون لاعبين تعوض غيابات المصابين فيروس كورونا

الأندية رفضت إقامة الدوري

أكد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، في تصريحات خاصة لبرنامج من الآخر مع محمد شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم، أنه يتوجه بالشكر للجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني لاختياره لتقديم قرعة الدوري الممتاز، ومصر بها دوري مميز جدًا وصنع تاريخ كبير يستحق الاهتمام به وبتفاصيله.

ويتمنى أن تظهر الفرق هذا الموسم بمستوى فني مميز خاصة أن الفرق ضخت أموال واستثمرت بشكل كبير في التعاقد مع لاعبين ومدربين مميزين وتعم العدالة على جميع الأندية.

وعن مواجهة الأهلي والزمالك بالأسبوع الرابع بالدوري الممتاز بالموسم الجديد قال: “ستكون مواجهة صعبة والفريقين ستجمعهم أكثر من لقاء خلال الشهر المقبل في الكأس والدوري وبالتالي الموتجهات ستكون صعبة”.

وأشار أن الأندية رفضت إقامة الدوري من دور واحد وبالتالي يتم التعامل على الوضع الحالي وإقامته من دورين.

وصرح أن مواجهة الأهلي والزمالك بنهائي دوري أبطال افريقيا يوم الجمعة المقبلة ستكون صعبة، لكن الفريق الذي يجهز بشكل أفضل ويتعامل مع المواقف الصعبة التي ستواجهها خلال ال٩٠ دقيقة يستطيع الفوز باللقب.

وأضاف أن الفريقين يمتلكون لاعبين كبار وأصحاب خبرات كبيرة ومدربين مميزين لكن الدوافع متساوية بينهم والرغبة وفرص الفوز متساوية، ويتمنى أن تخرج المباراة بصورة مشرفه للكرة المصرية

وأوضح أن حتى الآن هناك غيابات لدي الفريقين بسبب اصابات فيروس كورونا، لكن الفريقين يمتلكون عدد من اللاعبين الكافي يستطيعون تعويض الغيابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض