الأهليرئيسي

أيمن أشرف ينتظم في تدريبات الأهلي

انتظم أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي في مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش التي تقام مساء السبت المقبل على استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان أيمن أشرف قد خضع لبرنامج استشفائي أمس، وقام بأداء تدريبات منفردة، فيما شارك اليوم في المران الجماعي الذي اشتمل على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة، التي تبدأ بمواجهة طلائع الجيش في الدوري ثم نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم ٦ نوفمبر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر إقامتها مساء السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الأخيرة لبطولة الدوري الممتاز.

بدأ مران الفريق بفقرة بدنية خفيفة، وبعد ذلك قام بيتسو موسيماني، المدير الفني، بتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي اشتملت على بناء الهجمة من منتصف الملعب، بالإضافة إلى الكرات العرضية، وحرص موسيماني على توجيه اللاعبين وتصويب الأخطاء خلال المران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض