الكرة المصريةرئيسي

أمير يعدد مكاسب الفوز على الإسماعيلي

عدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المكاسب التي حققها الأبيض من الفوز على حساب الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس بالجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أمير مرتضى منصور خلال تصريحات عقب مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي: “حصلنا على ما أردناه من بطولة الدوري المصري الممتاز في ظل الضغوطات التي حدثت طيلة الموسم المنقضي وإن شاء الله ننهى الموسم بالكامل ببطولة نحلم بها جميعاً”.

أضاف المشرف العام على الفريق: “تركيزنا في افريقيا بشكل كبير جداً، ونعد الجمهور تحقيق نفس النتيجة والمستوى الذي شاهده الجميع في المغرب، نحن نعتبر أنفسنا لعبنا هناك والنتيجة سلبية وغير مرضية، وتركيزنا بالكامل في مباراة العودة”.

وواصل أمير مرتضى حديثه عن مباراة الرجاء قائلاً: “هناك شوط انتهى هناك، ومازال شوط هنا، ومكسبنا في المغرب شكل علينا ضغطا هنا في مباراة العودة، ونعمل مع اللاعيبن فنياً وبدنيا، وفي روح عالية بين الجميع لتحقيق البطولة.

واختتم أمير مرتضى تصريحاته: “الدوري انتهى ورغم خصم النقاط انهينا الموسم كما نريد ولعبنا ضد كل الظروف التي كانوا يحاولون فيها ألا نكون موجودين في المركز المؤهل لدوري أبطال إفريقيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
ahly family

مجانى
عرض