أخبار عاجله

نجم الأهلي والزمالك السابق .. لاعبي الزمالك نفسهم قصير والدوري صعب عليهم

قال اللاعب هاني العجيزي لاعب الأهلي والزمالك السابق  انني كنت متألقا فى صفوف الناشئين بالزمالك وأشارك بصفة مستمرة وتم تصعيدى للفريق الأول وكان الزمالك وقتها مدججا بالنجوم أمثال جمال حمزة وتم التعاقد مع عمرو زكى فكان صعب ناشئ يحصل على فرصته ولعب التجنيد دور البطولة فى إبعادى عن التدريب مع الفرنسى هنرى ميشيل مدرب الفريق الابيض حينها الذى أشاد بمستواى، ولكن أعلن غضبه من غيابى المستمر ورفض قيدى فى القائمة فانتقلت إلى بلدية المحلة وقدمت أفضل مواسمى وانتقلت للأهلى رغم محاولات الزمالك لضمى.

واضاف العجيزي ان “والدى الله يرحمه هو السبب فقد أقنعنى بالانضمام للأهلى بعد استغناء الزمالك عن خدماتى رغم أنه زملكاوى ولكنه كان مضايق من عدم تقدير الزمالك لإمكانياتى.

يعتبر هانى العجيزى من اللاعبين اللذين نالوا شرف الدفاع عن ألوان القطبين حيث بدأ حياته لاعبًا فى صفوف الناشئين بالزمالك، لكنه رحل لبلدية المحلة ليخطف الاضواء وينتقل للأهلى فى الفترة من 2008 إلى 2010 فى تجربة حافلة بالأسرار قبل أن يخلع القميص الأحمر ثم انتقل للاتحاد السكندرى، ولعب بعد ذلك لأندية سموحة والإنتاج الحربى والرجاء المطروحى.

وقال هانى العجيزى نجم الأهلى والزمالك، إن لاعبي الفريق الأبيض لا يمتلكون النفس الطويل للمنافسة على لقب الدوري المصري الممتاز مؤكدا أن درع الدوري أصبح صعبا عليهم نظرا لأنهم لم يتوجوا باللقب من 5 مواسم.

قال العجيزى”بنسبة 100% الدوري في الجزيرة من زمان بسبب الفارق الكبير مع المنافس والأحمر ملهوش “منافس” في مصر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض