أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

فرانك لامبارد..نجاح ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي يعود إلى دفع مبالغ طائلة

أكد فرانك لامبارد أنه يتسلى بتعليقات يورغن كلوب عن إنفاق تشيلسي، واعتبر أن نجاح ليفربول في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الموسم الماضي، يعود إلى دفع مبالغ طائلة.
أنفق تشيلسي المملوك للملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، حوالي 200 مليون جنيه إسترليني (256.36 مليون دولار)، لضم تيمو فيرنر، كاي هافرتس، حكيم زياش، وبن تشيلويل، قبل انطلاق الموسم الجاري.
وقال كلوب الذي تعاقد فقط هذا الموسم مع الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس من أولمبياكوس: “ليفربول لن ينفق مثل هذه المبالغ الضخمة لأنه من نوعية مختلفة” من الأندية، وليس مملوكاً لدول، أو لأحد كبار الأثرياء”.
وقال لامبارد لوسائل إعلام بريطانية: “أرى أن هذا الأمر مسلي بعض الشيء، لأنه عند الحديث عن ملاك الأندية، فلا أعتقد أن مجال عملهم يكون مهماً، نحن نتحدث عن ملاك أثرياء جداً في الدوري الإنجليزي الممتاز”.
وأضاف: “قصة ليفربول رائعة لناد على مدار خمس أعوام يتولى فيها كلوب المسؤولية، ولقد لجأ إلى ضم لاعبين من أعلى المستويات بالفعل”.
وضرب لامبارد مثلاً بتعاقد ليفربول مع لاعبين من عينة فيرجيل فان دايك، والحارس أليسون، فابينيو، نابي كيتا، ساديو ماني ومحمد صلاح وقال: “هم لاعبون رائعون انضموا مقابل أسعار عالية جداً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض