أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

الأهلي يلتقي الإتحاد السكندري بإستاد برج العرب لحسم اللقب 42 للدورى

يلتقي اليوم الإثنين، فريق الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندري، بإستاد برج العرب في الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري الممتاز وهي المباراة التى ينتظرها ملايين من جماهير الأهلاوية في مصر والعالم العربي لحسم درع الدوري رسمياً ..
يدخل الأهلي مباراة الليلة محققاً العديد من الأرقام الجيدة للغاية، منها سلسلة الاتصارات المتتالية، فـ”المارد الأحمر” خاض 26 مباراة، فاز في 23، وتعادل في مباراتين، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو الأحمر 63 لاعباً، واستقبل 8 أهداف، ليبقي “المارد الأحمر” الأفضل هجوماً ودفعاً بين أندية الدوري، مُتربعاً على القمة برصيد 71 نقطة، أما الاتحاد فيحتل المركز الخامس برصيد 36 نقطة نقطة من أصل 25 مباراة خاضهم في المسابقة، حيث فاز في 8، وتعادل في 12، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 27، واستقبلت شباكه 23 هدفاً.
ويتسلّح رينيه فايلر بالأوراق التي حسمت مباريات كثيرة الفترة الأخيرة أبرزها، آليو بادجي، وليد سليمان، قفشة، أحمد الشيخ، علي معلول، ديانغ، حمدي فتحي، محمد الشناوي، مروان محسن، وكهربا العائد من الإيقاف.
وتحدث المدرب السويسري مع لاعبيه الأيام الماضية عن أهمية تحقيق الفوز الليلة على الخصم السكندري العنيد صاحب الحلول الفردية، والذي يُقدم عروض جيدة لاسيماً أمام الفرق الكبيرة.
في المقابل، يدخل طلعت يوسف مباراة الليلة واضعاً نُصب عينيه قوة “المارد الأحمر” وانتصاراته الأخيرة، لكن المدرب المُحنك لزعم الثغر حاول تجهيز لاعبيه معنوياً جيداً للمباراة، من خلال المحاضرات النظرية والتدريبات المُكثفة ودراسة الأهلي و”تحفيظ” كل لاعب مهامه في اللقاء المرتقب.
ودخل فريق الأتحاد فى معسكر مغلق لمدة 72 ساعة، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين جيداً لمواجهة الليلة عقب التعادل أمام فريق مصر 2-2 في الجولة 26 بالدوري، حيث فضّل طلعت يوسف دخول المعسكر مبكر، من أجل إيجاد حلول للأخطاء الدفاعية القاتلة، والتي أصبحت صداعاً مزمناً فى رأس الجهاز الفني لـ”زعيم الثغر”، وأعد يوسف سيناريو إسقاط الأحمر خلال معسكره الأخير.
عودة الى الأعلى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض