أخبار عاجلهالكرة المصرية

حازم إمام نجم الزمالك يطالب باتريس كارتيرون حسم المركز الثاني “الوصيف”

طالب حازم إمام نجم الزمالك التاريخي، من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء بضرورة حسم المركز الثاني مبكراً لمنح لاعبيه الأساسيين راحة من المباريات قبل خوض منافسات بطولة أفريقيا.

كما أضاف حازم امام أن كارتيرون يجب أن يخوض المباريات المقبلة بنظام الكؤوس حتى يستطيع حسم المواجهات المقبلة والمركز الثاني خاصة وأن المقاولون العرب وبيراميدز لن يكون بمقدورهم الفوز في كل المواجهات المقبلة وبالتالي من السهل حسم المركز الثاني قبل خوض مباريات البطولة الأفريقية بعدد كاف من الأيام.

وقال حازم إمام، إن الزمالك قادر على حسم المركز الثاني خاصة وان مباراة سموحة الماضية حتى الدقيقة 86 كان الفريق الأفضل ومتقدم بثلاثة أهداف لهدف وبالتالي ولولا التغييرات الغريبة التي حدثت لكانت نقاط المباراة لصالح الفريق بالرغم من الغيابات التي يعانيها أمثال محمد عبد الشافي وأشرف بن شرقي وغيرهم من نجوم الفريق.

وأوضح حازم إمام ان الزمالك بحاجة الى راحة 10 أيام على الأقل للاعبيه الأساسيين قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء بدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا وهو لن يتحقق الا في حالة حسم المركز الثاني مبكراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض