أخبار عاجلهالكرة المصرية

“الأبيض” يستعيد جهود لاعبيه أحمد عيد وفرجانى ساسي بعد انتهاء الإيقاف

يستضيف الزمالك نظيره الإنتاج الحربي، اليوم الأحد، بإستاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات الجولة 27 لمسابقة الدوري المصري.
يدخل “الفارس الأبيض” مباراة الليلة بحثاً عن تصحيح المسار المحلي، بعد التعادل مع سموحة بثلاثة أهداف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة، فيما خسر الإنتاج 1-2 من أسوان في نفس الجولة.
ويحتل الزمالك المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري برصيد 52 نقطة، بعد أن لعب 26 مباراة، فاز في 15، وتعادل في 7، وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبيه 36 هدفاً، وتلقت شباكه 20 هدفاً، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من “الأبيض” بنهاية الموسم، بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الأهلي في الدور الأول للمسابقة.
في المقابل الإنتاج الحربي يسكن المركز العاشر بترتيب جدول الدوري برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 25 مباراة، فاز في 7،، وتعادل في 9، وخسر 9، وسجل لاعبيه 22 هدفاً، وتلقت شباكه 27 هدفاً، ومازال لديه مباراة مؤجلة مع نادي مصر.
وطالب المدير الفني للزمالك، الفرنسي كارتيرون، لاعبيه بالتسلح بالهدوء في مباراة الليلة، والابتعاد عن الشد العصبي لضمان استعادة الانتصارات، بعد التعادل المخيب للأمال مع سموحة، مشدداً على ضرورة تلافي ظاهرة الأخطاء الدفاعية الساذجة التي حرمت “الأبيض” من الفوز بموقعة سموحة الأخيرة بالدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والذي حرم الزمالك من الابتعاد بالمركز الثاني، وجعل الفارق بينه وبين المقاولون 5 نقاط فقط، و8 عن بيراميدز، بحثاً عن إنهاء الموسم في مركز الوصيف المؤهل للمشاركة الأفريقية بالموسم الجديد.
ويستعيد “الأبيض” جهود لاعبيه أحمد عيد، وفرجانى ساسي، بعد انتهاء الإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض