أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

شعار قمصان أندية بريميرليج الموسم المقبل “لا للعنصرية”

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي “بريميرليج”، اليوم الخميس، عن إرتداء جميع لاعبى ومسئولى أندية الدوري الإنجليزي، فى الموسم الجديد 2020 – 2021، شارات على قمصانهم، تحمل عبارة “لا مجال للعنصرية”.
قال بيان رابطة الدوري الإنجليزي، إن إجتماع قادة أندية البريميرليج، الذى عقد اليوم الخميس، تم الإتفاق فيه على أن يرتدى اللاعبين والمسئولين، شارات على قمصانهم، بعبارة “لا مجال للعنصرية”.
وقال ريتشارد ماسترز، الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي: “نحن وأنديتنا ولاعبينا وحكام المباريات لدينا التزام طويل الأمد بالتصدي للتمييز العنصرى، واللاعبون محقون في صوت قوي في هذا الشأن، والذي رأيناه في الموسم الماضي”.

أضاف المدير التنفيذى لبريميرليج، قائلا:”واصلنا الحديث والاستماع للاعبين بشأن هذه القضية وسندعمهم وكذلك نستمر في التأكيد على موقف الدوري الممتاز ضد العنصرية، و لن نقف مكتوفي الأيدي بشأن هذه القضية المهمة وسنواصل العمل مع أنديتنا ولاعبينا وشركائنا لمعالجة جميع السلوكيات العنصرية”.
وكانت مباريات الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الماضى، بعد استئنافها، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، قد شهدت دعم كبير من جميع الأندية، لجورج فلويد، ضحية الشرطة الأمريكية، من خلال تمثيل لحظة وفاته، قبل إنطلاق أى مباراة فى المسابقة.
جدير بالذكر أن، منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، سوق تنطلق بعد غدٍ السبت، بلقاء فولهام الصاعد حديثا، مع ضيفه فريق أرسنال، فى الواحدة والنصف ظهرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض