أخبار عاجلهالاكثر قراءةالكرة المصرية

نصف مليار جنيه رواتب أغلى 5 نجوم مصرية فى بيراميدز  

 يعتبر رمضان صبحي لاعب  صفوف فريق بيراميدز أخر نجوم الكبيرين الاهلى والزمالك المنضمين حديثا إلى صفوف بيراميدز في الموسم المقبل 2020-2021، بعدما أعلن النادي عن التعاقد معه رسميا، أمس الاثنين، قادما من صفوف فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.   

  وأعلن بيراميدز تعاقده مع رمضان صبحي، الذي لعب معارا حتى يونيو الماضي لاعبا في صفوف النادي الأهلي، لمدة 5 سنوات، قادمًا من هيدرسفيلد، وذلك بعدما كشفت إدارة بيراميدز تفاصيل التعاقد خلال مؤتمر صحفي بملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.     ولجأ بيراميدز إلى تقدبم رمضان صبحي بطريقة مبتكرة في الكرة المصرية في فيديو 50 ثانية، حيث أن أربعة من لاعبي الفريق تحدثوا مع بعضهم في مقطع فيديو عن زميلهم الجديد، قبل أن يخرج رمضان بعدهم بقميص النادي، وذلك خلال الفيديو الذي نُشر على الحساب الرسمي لبيراميدز بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.       

نصف مليار جنيه رواتب أغلى 5 نجوم مصرية فى بيراميدز    

ويعتبر صبحي بالاضافة الى ، الرباعي عبد الله السعيد، عمر جابر، علي جبر، وأحمد الشناوي،  أغلى 5 نجوم مصرية فى بيراميدز، حيث وصلت قيمة مرتبات الخماسي  إلى 470 مليون جنيه أي ما يقرب من نصف مليار جنيه، وذلك بجمع رواتب خماسي الفريق السماوي.    

وتبلغ القيمة الإجمالية لراتب رمضان صبحي في 5 مواسم مع بيراميدز 150 مليون جنيه، حيث يمتد عقده حتى عام 2025، وهو ما يجعله صاحب أعلى راتب في صفوف الفريق.    

عبد الله السعيد يعتبر صاحب ثاني أعلى راتب في بيراميدز بإجمالي قيمة عقد تصل إلى 75 مليون جنيه، علما بأنه يمتد حتى عام 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض