أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةالكرة العالمية

هام.. بعد قرار البقاء ميسي يظهر في تدريبات برشلونة للمرة الأولى

ميسي يظهر في تدريبات برشلونة للمرة الأولى بعد قرار البقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يعود لتدريبات البلوغرانا استعدادًا للموسم ميسي يظهر في تدريبات برشلونة للمرة الأولى بعد قرار البقاء  ميسي يصل لمدينة جوان غامبر الرياضية استعدادًا للانتظام في تدريبات برشلونة. المصدر: Getty  أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)  عاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، يوم الإثنين، إلى تدريبات نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن قرر البقاء مع النادي الكتالوني حتى نهاية عقده في صيف 2021 عوضًا عن المضي قدمًا في رغبته بالرحيل هذا الصيف.

وبعد أيام من التجاذبات بين النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 33 عامًا، والنادي الذي يدافع عن ألوان فريقه الأول منذ عام 2004، شوهد أفضل لاعب في العالم اليوم الإثنين يقود سيارته باتجاه مدينة جوان غامبر الرياضية في سانت جوان ديسبي قرابة الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي، حيث يشارك في التمارين للمرة الأولى تحت إشراف المدرب الهولندي رونالد كومان، وفقًا لما أكدته وكالة ”فرانس برس“.

واتخذ ميسي مساء الجمعة الماضي قرار البقاء في برشلونة “لأنه لا يستطيع الذهاب إلى المحكمة ضد نادي حياته” وفقًا لما أكده اللاعب، لكن من دون أن يخفف من حدة هجومه على رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، متهمًا إياه بعدم الالتزام بكلمته بشأن السماح له بالرحيل عن النادي مجانًا في نهاية الموسم الماضي. اختيارات المحرر هل أعلن الكاظمي الحرب على الميليشيات الموالية لإيران؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض