أخبار عاجلهالكرة المصرية

الإعلامي أحمد شوبير يكشف عن كواليس إختفاء الكؤوس والميداليات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس التحقيقات التي أجرتها لجنة وزارة الشباب والرياضة، في أزمة اختفاء الكؤوس والميداليات من مقر اتحاد الكرة.

وقال في تصريحات إذاعية عبر “أون سبورت إف إم”: إن “اللجنة المكلفة بالتحقيق في أزمة اختفاء الكؤوس ضمت 10 أفراد، وذهبت إلى مقر اتحاد الكرة في العاشرة صباح أمس، واستمر التحقيق لمدة 6 ساعات، تم خلالها التحقيق مع أحمد محب، مسئول الإدارة المالية، ومسئولي المخازن”.

وأضاف أن “مسئول الإدارة المالية قدم ورقة بجرد الاتحاد في 2013 ومكتوب فيها، أنه تم فقد كأس بالحريق وموجود 4 كؤوس أخرى، وطلب مسئولو اللجنة إحضار الأربعة كؤوس وبالتفتيش وجدوا 3 فقط”.

وواصل أن “مسئولي اللجنة طلبوا محاضر مجلس الإدارة للتعرف على عدد الكؤوس، وكان الرد أنه لا يوجد محاضر ولا أوراق في الاتحاد مؤكدين أنهم تعرضوا للحرق ولكن اللجنة رفضت هذا الطرح وأكدت أن الإدارة المالية لم تتعرض للحرق، وبالمناسبة هناك 3 كؤوس فقط متواجدة وليس 4، هناك كأسين مفقودتين”.

واردف أن “علي كامل، من إدارة المخازن، أكد أنه لم ير كأسًا واحدة منذ دخوله اتحاد الكرة، وفي حالة وجود ورقة تؤكد وجود كؤوس، يتم محاسبته، وفي النهاية لم تعثر اللجنة على أي أوراق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض