أخبار عاجلهالفريق الأولالكرة المصرية

الليلة: الزمالك يواجه طلائع الجيش للابتعاد بالوصافة

يستعد الزمالك لخوض مباراة قوية أمام منافسه طلائع الجيش، اليوم الأحد، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

يلتقي الزمالك أمام طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة 25 من الدوري المصري، على أرضية إستاد القاهرة الدولي.

ويرغب لاعبو الزمالك في الفوز بالمباراة، واستغلال الحالة الجيدة التي يمر فيها الفريق، بعد انتصاره الأخير على بيراميدز في الجولة الماضية، ووصوله للمركز الثاني في جدول الدوري.

ويحاول المدير الفني للزمالك، الفرنسي كارتيرون، مواصلة تألقه في قيادة الفريق، وسط تحقيق نتائج إيجابية منذ عودة النشاط الرياضي في أغسطس (آب) الماضي.

كما يخطط مدرب الزمالك لإشراك محمود جنش كحارس أساسي خلال مواجهة طلائع الجيش، مقابل إراحة أبو جبل الذي يشارك بشكل أساسي خلال المباريات الأخيرة، بجانب استعادة الفريق “الأبيض” لخدمات طارق حامد، بعد إيقافه في اللقاء الماضي بسبب حصوله على 3 إنذارات.

بينما يفتقد الزمالك جهود أحمد سيد زيزو، بسبب معاناته من الإجهاد وحاجته للراحة، واستبعاده من حسابات الجهاز الفني خلال مواجهة الجيش.

ويرغب طلائع الجيش في مواصلة نتائجه الإيجابية بعد خوضه لـ5 مباريات منذ استئناف النشاط الرياضي، حقق الفوز في مبارتين، وتعادل في 3 مواجهات أخرى.

وأعلن اتحاد الكرة عن الطاقم التحكيمي لمباراة الزمالك وطلائع الجيش بتعيين محمد عادل حكماً للساحة، ويعاونه يوسف البساطي وهاني خيري، وهشام الفلال حكماً رابعاً، ومحمد أبو خاطر للفيديو، ومحمد يوسف مساعداً له.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري ولديه 48 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض