أخبار عاجلهأهم الأخبار العالميةاخبار المحترفينالكرة العالميةميديا الأهلي

خطوة ميسي المقبلة بعد إعلان استمراره في برشلونة

أكد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالفعل، أنه سيستمر في برشلونة موسماً إضافياً، بعد فشل محاولات خروجه هذا الصيف.

بعد إعلان ميسي بالأمس استمراره في كامب نو للموسم المقبل، يتوقع نادي برشلونة بحسب صحيفة سبورت الإسبانية، أن ينضم ميسي إلى التدريبات تحت قيادة المدرب رونالد كومان في الأيام القليلة الماضية.

وسيتعين على النجم الأرجنتيني الذهاب إلى سيوتات إسبورتيفا جوان غامبر أولاً للخضوع لفحص فيروس كورونا، والحصول على الضوء الأخضر لبدء مرحلة ما قبل الموسم.

وقد بدأ البارسا تحضيرات ما قبل الموسم، الإثنين الماضي، ولم يظهر ليو في أي حصة تدريبية لأنه كان مصمماً على مغادرة النادي، ولكن بعد رفض جوسيب ماريا بارتوميو، الذي وبخه ميسي على عدم الالتزام بوعده، سيستمر ليو في برشلونة لأنه لا يريد فتح معركة قانونية ضد نادي حياته.

غياب ميسي عن التدريبات لن يعاقبه عليه النادي، في برشلونة يفهمون أن حرباً أخرى مع الأرجنتيني لا تناسبهم، ويأملون أنه مع عودته إلى التدريب سينتهي كل شيء.

على الرغم من أنه لم يتدرب مع المجموعة، إلا أن ليو كان يتدرب في المنزل لمواكبة لياقته البدنية، وإذا كان على ما يرام، يمكن أن يلعب الأرجنتيني يوم السبت المقبل الودية ضد ناستيك دي تاراغونا، وستكون هذه هي المباراة الأولى لكومان كمدرب للبارسا، وإذا لم تتغير الأمور هذا الصيف، فلن يكون هناك تعاقدات جديدة مع انتقال إيفان راكيتيتش إلى إشبيلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض