أخبار عاجلهالفريق الأول

مروان محسن يحرز الصعب َوالهدف الأول للأهلي في الدقيقة 42

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة، فيما يمتلك وادي دجلة 26 نقطة يحتل بها المركز الـ12 في جدول الترتيب.  ويحتاج الأهلي في حالة الفوز إلى تحقيق الانتصار في 4 مباريات أخرى لحسم الدوري، أمام وادي دجلة فيستطيع التقدم للمركز الثامن في حالة الفوز. أحداث المباراة  هدد الأهلي مرمى وادي دجلة لأول مرة في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة بعدما علق أحمد الشيخ كرة في منطقة الجزاء لمروان محسن الذي صوبها مباشرة لكن في مكان تواجد محمد عبدالمنصف الذي أمسك بها.  وأهدر جيرالدو فرصة في غاية الخطورة بالدقيقة 8 من عمر المباراة بعد مجهود كبيرة من أحمد الشيخ الذي مر من دفاع وادي دجلة في الجانب الأيمن ولعب كرة أرضية عرضية تجاه اللاعب الأنجولي الذي لم يتمكن من تسديدها في المرمى الخالي.  وفي غفلة من رامي ربيعة استطاع محمد رضا في الدقيقة 9 عن يلعب رأسية بدون رقابة لكن محمد الشناوي استطاع أن يتصدى للكرة. 

وقد طالب مروان حمدي احتساب ركلة جزاء لصالحه في الدقيقة 18 بداعي وجود دفع من جانب رامي ربيعة، لكن جهاد جريشة حكم المباراة أمر باستمرار اللعب. 

وبعد دقائق هادئة عاد مروان محسن لقيادة المحاولات الخطرة من جانب الأهلي على مرمى وادي دجلة واستقبل في الدقيقة 32 عرضية محمد هاني برأسية جيدة أمسك بها عبدالمنصف، ثم سدد كرة على المرمى من داخل منطقة الجزاء أتت بجوار القائم.

وتقدم مروان محسن لصالح الأهلي في الدقيقة 42 بعدما حصل على عرضية من جيرالدو ليسدد رأسية رائعة تجاه القائم البعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض