أخبار عاجلهأسرة الأهليالفريق الأول

لايف.. الأهلي 2 – 0 وادي دجلة في الدوري الشوط الأول.. مروان محسن يسجل

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة المقامة حالياً باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدورى الممتاز  بتقدم الأهلي بهدف نظيف ..جاءت بداية المباراة حماسية من جانب الأهلي الذى نشط بشكل مُبكر وتلقي مروان محسن تمريرة رائعة من أحمد الشيخ سددها بقدمه لكن محمد عبد المنصف أمسك بالكرة ومنع هدف تقدم للأهلي في الدقائق الأولى.

حيث  واصل الأهلي الضغط على مرمى عبد المنصف وأهدر  الأنجولي جيرالدو  فرصة تسجيل هدف أهلاوي في الدقيقة الثامنة.

وأهدر  الأنجولي جيرالدوة فرصة تسجيل هدف أهلاوي في الدقيقة الثامنة بعدما توغّل الشيخ من الناحية اليمنى وأخترق دفاع دجلة ومرر إلى جيرالدو لكن الأخير فشل في تسجيل هدف رغم أن المرمى كان خالي أمامه  ، ورد محمد رضا لاعب دجلة بفرصة خطرة للغاية وسدد كرة قوية تصدى لها محمد الشناوي ببراعة.

وبعد مرور الوقت نشط أداء فريق دجلة بشكل واضح وشن محمد رضا هجمة خطرة وتوغل بين دفاع الأهلي وتعرض للعرقلة من رامي ربيعة وطالب بركلة جزاء لكن جهاد جريشة حكم المباراة أمر بإستكمال المباراة.

من جانبه حاول الأهلي السيطرة على مجريات المباراة مرة أخرى لكن لاعبو دجلة فرضوا رقابة صارمة علي مفاتيح لعب الأهلي خاصة أحمد الشيخ وقفشة وبادجي ، وأبعد أيمن اشرف كرة خطيرة من أمام مهاجم دجلة  وأنقذ فرصة خطرة للفريق الدجلاوي الذي نجح في تشكيل خطورة على مرمى الأهلي.

وأحتسب حكم المباراة ضربة جزاء للأهلي بعدما لمست الكرة “يد” مروان حمدي لاعب دجلة الذي نال بطاقة صفراء وأهدر قفشة ضربة الجزاء في الدقيقة 41 وبعدها بدقيقة نجح الأهلي في تسجيل هدف عن طريق مروان محسن من ضربة رأسية رائعة ، وواصل الاهلي النشاط الهجومي مع محاولات فردية من دجلة إلى أن إنتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مروان محسن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض