أخبار عاجلهالكرة المصريةميديا الأهلي

عقوبة كهربا هي الأكبر في حقبة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي

القيمة المالية “الكبيرة” للعقوبة الخاصة بكهربا تشير إلى حجم الخطأ الذي ارتكبه كهربا خلال التدريبات، والذي لم يعلن عنه النادي الأهلي بشكل رسمي، إلا أنها طرحت تساؤلًا حول ما إذا كانت تلك العقوبة هي الأكبر في حقبة محمود الخطيب رئيس النادي.

أكثر اللاعبين تغريمًا بين لاعبي الأهلي خلال الآونة الأخيرة هو صالح جمعة، فسبق وأن تمت معاقبته بغرامة مالية كسرت حاجز النصف مليون جنيه.

غرامة صالح كانت في سبتمبر 2016 (حقبة محمود طاهر الرئيس السابق للأهلي)، وأقبلت إدارة الأهلي حينها على تلك الخطوة بسبب تكرار أخطاء اللاعب وعدم التزامه بالتعليمات خارج الملعب فضلا عن ظهوره في أماكن لا يجب تواجده فيها لساعات متأخرة من الليل. (طالع مزيد من التفاصيل)

خصم 10% من قيمة العقد
كان لإدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ردة فعل قوية بعد الخسارة المهينة أمام صندوانز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية، ووداع الفريق الأحمر منافسات البطولة بالخسارة في بريتوريا 5-0 ثم الفوز في برج العرب بهدف دون رد.

وقررت إدارة الأهلي حينها تخفيض عقود اللاعبين، وبحسب ما أعلن عنه شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق في تصريحات صحفية، فقد تم تخفيض العقود بنسبة 10 %.

وقال إكرامي: “بعد الهزيمة من صنداونز بخماسية نظيفة، اتخذ قرار بالتنسيق بين محمود الخطيب رئيس الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بتخفيض عقود اللاعبين بنسبة 10%”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض