أخبار عاجلهالاكثر قراءةالكرة المصرية

الزمالك يواجه إنبي بهدف مصالحة جماهيره

يلتقى الزمالك مع  إنبي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على إستاد القاهرة.

يسعى “الأبيض” لتعويض الهزيمة التي تلقاها أمام المقاولون العرب، 1-2، في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 22 من مسابقة الدوري الممتاز، ليفقد “الأبيض” ثلاثة نقاط هامة في مشواره بالمسابقة المحلية، فيما يحاول الفريق البترولي لاستعادة انتصاراته في الدورى الممتاز، وتحقيق نتيحة إيجابية على حساب “الأبيض”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز، بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثاني، حيث حصد كلا الفريقين 42 نقطة، فيما خاض “الأبيض” 22 مباراة حقق خلالهم الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 6 لقاءات، وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 29 هدفاً، واستقبلت شباكه 17 هدفاً، فيما اعتبر الزمالك مهزوماً في مباراة اعتبارية أمام الأهلي فى قمة الدور الأول 0-2، لعدم حضوره للمباراة في موعدها، ليتقرر خصم 3 نقاط إضافية من رصيده بنهاية الموسم الجاري، طبقاً لقواعد المسابقة. 

واحتل فريق إنبي المركز 6 بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 30 نقطة، بعدما خاض 22 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 7 مباريات، وتعادل في 9 لقاءات، وهُزم في 6 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 21 هدفاً، واستقبلت شباكه مثله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shortlink:

للاشتراك في google play

الأهلي فاميلي

مجانى
عرض